نائب محافظ لحج الصلاحي يلتقي منسق عام الاغاثة بالفقية ويبحثا سبل العمل الاغاثي بلحج | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 03:31 توقيت مكة - 18:31 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
نائب محافظ لحج الصلاحي يلتقي منسق عام الاغاثة بالفقية ويبحثا سبل العمل الاغاثي بلحج
نائب محافظ لحج الصلاحي يلتقي منسق عام الاغاثة بالفقية ويبحثا سبل العمل الاغاثي بلحج

?

يافع نيوز – لحج :

التقى صباح اليوم الثلاثاء نائب محافظ لحج امين عام المجلس المحلي ورئيس لجنة الاغاثة بالمحافظة القيادي عوض بن عوض الصلاحي منسق عام  الاغاثة العليا الشيخ جمال بالفقية لمناقشة وضع العمل الاغاثة وكيفية السبل والية العمل لوضعها من اجل التخاطب مع الجهات الاغاثية العليا كي تعكس تلك المقترحات كخطوات عملية في المديريات والمناطق لضمان وصول الاغاثة لكل مستحقيها .

حيث تحدث نائب المحافظ امين عام المجلس المحلي بمحافظة لحج الاستاذ عوض بن عوض الصلاحي عن جملة من الصعوبات التي تواجه ابناء محافظة لحج وخاصة في تبن والحوطة وكيفية العمل للمساعدة ابناء تلك المديريات التي تعيش وضعا صعبا وكل مديريات محافظة لحج جراء ما حدث من عدوان غاشم عايشه المواطن هناك ، انعكس بدوره على مستوى الخدمات التي تعطلت وتوقفت بسب دمار المرافق الحكومية جراء ما طالها من خراب .

وتحدث الصلاحي وبالفقية بان العمل لكل لجان الاغاثة سيكون كفريق واحد من اجل تقديم الخدمات للناس ، وفق خطط وبيانات دقيقة .. سترفع من الجهات المعنية في المديريات بعد رفع كشوفات وقاعدة بيانات دقيقة وفق الاحتياجات والمناطق المتضررة والنازحين وأماكن تواجدهم بالاضافة الى المستشفيات واحتياجاتها وفق خطط ترسم من قبل المعنيين .

بدوره وجهة النائب الصلاحي دعوة الى مديريات المحافظة برفع اسماء لجانها الى المحافظة في فترة زمنية اقصاها يومي 21-22 من هذا الشهر من اجل سرعة العمل في هذا المضمار محمل المسئولية المتأخرين عن رفع تلك الكشوفات والأسماء .

وكان النائب الصلاحي قد التقى مديرة عام السياحة بالمحافظة الاستاذة اروى احمد حسن ناقش معها اوضاع مكتب السياحة  بعد تقديم تقرير عمل من قبل مسئول المكتب .

كما التقى مديري عام مديرية لبعوس والمفلحي وعدد من القيادات العسكرية والمقاومة لمناقشة وضع المديريات والعام خاصة الامنية والخدمية  محثًا كل المعنيين بمزيد من العمل في خدمة المواطن .

كما عقد لقاء مع مدير عام الكهرباء بالمحافظة منيف العقربي وكذا مسئول كهرباء لبعوس عبدالله علوان بالاضافة الى مندوب المجموعة الداعمة جنود يافع صلاح الحوثري وعدد من قيادات الحراك والمقاومة يافع لمناقشة وضع الكهرباء في لبعوس وأسباب انقطاعها والعمل على دراسة الاسباب من اجل اعادة تشغيلها .

من سعدان اليافعي

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.