طلاب القرى المجاورة لمخيم خرز بجامعة عدن يناشدون محافظ لحج بالضغط على مفوضية اللاجئين لصرف مستحقاتهم | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
طلاب القرى المجاورة لمخيم خرز بجامعة عدن يناشدون محافظ لحج بالضغط على مفوضية اللاجئين لصرف مستحقاتهم
طلاب القرى المجاورة لمخيم خرز بجامعة عدن يناشدون محافظ لحج بالضغط على مفوضية اللاجئين لصرف مستحقاتهم

يافع نيوز – لحج – خاص

ناشد طلاب القرى المجاورة لمخيم خرز الدارسين في بعض كليات جامعة عدن والتي تتكفل مفوضية شئون اللاجئين بعدن بدفع منح مالية لعدد عشرين طالب، محافظ محافظة لحج د ناصر الخبجي بسرعة الضغط على المفوضية لصرف مستحقاتهم المالية للفصل الاول دون تأخير ومماطلة.
وقال الطلاب في رسالة تلقى” “يافع نيوز “”نسخة منها.. اننا سلمنا مكتب المفوضية كشف باسماء الطلاب ضم 20 طالب تسعة منهم مقيدة اسمائهم في مكتب المفوضية من سابق والبقية تم اضافتهم بدلا عن الخريجين وكانت وعدتنا المسئولة المالية بصرفها هذا الاسبوع لكن فوجئنا برسائل من منسق محافظة لحج لدى المفوضية بتعذر المنظمة عن الصرف وطلبت كشف جديد للمضافين.

نص الرسالة
بسم الله الرحمن الرحيم
الوالد العزير محافظة محافظة لحج.. ……….المحترم
بداية نحن طلاب خرز في كلية التربية صبر ونيابة عن باقي زملائنا. في مختلف كليات جامعة عدن نقدم لكم التعازي في وفاة شقيقكم، ونبتهل الى المولى عز وجل ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وان يلهمكم وجميع الاهل الصبر والسلوان والا يريكم اي مكروه
ان لله وان اليه راجعون

….سيادة محافظ محافظة لحج د ناصر الخبجي نحن طلاب ندرس في جامعة عدن من ابناء القرى المجاورة لمخيم خرز وتعتمد مفوضية اللاجئين بعدن عشرين منحة مالية للطلاب في المستويات النهائيه غالبا الثالث والرابع من فتره ليس بالقليلة وهذه المنحة مقسة على فصلين وتجري العادة تسليمها بداية كل فصل  الا اننا في هذه العام الجامعي تم تأخيرها اولا لتأخر العام الجامعي بسسب الاحداث وكذاك تأخرنا في اكمال الاجراءت بسسب التغييرات الادارية ولكن بحمد من الله تم رفع كشف باسماء عدد عشرين طالب من قبل مشائخ في القرى المجاوره للمخيم وفقا معايير متبعة من سابق وتم التوقيع والختم عليها من قبل مدير عام المضاربة العميد الصيني في تاريخ 14مارس ومن قبل سيادتكم في تاريخ 24/3/2016م

وضم الكشف تسعة طلاب اسمائهم مقيدة من سابق لدى المنظمة وهم :
-فارس صالح احمد
-وضاح فضل حسن
-نائف علي سالم
-ب .ع.ع
-حسين علي ناصر
-ياسين علي احمد
-صديق عبده سالم
-فكري عبده علي
-صامد علي عبده
وعدد احد عشر طالب تم اضافتهم بدلا عن الخريجين في المستوى الثالث موزعين في عدد من كليات جامعة عدن
وهم :
-ماجد ابراهيم سالم
-وصال مشار احمد
-محمود علي محمد
-جلال يوسف عبدالعزيز
-فاروق منتصر محمد
-عبدالباري عبدالرحيم محمد
-يزيد عبدالقوي محمد
-فضل علوي احمد
-وسيل عبدالباقي يوسف
-محمد علي سالم
-مختار علي ساكت.
وتم تسليم الكشف بهذه الاسماء الى مكتب المفوضية في عدن من قبل احد الزملاء قبل اكثر من اسبوعين،وفي منتصف الاسبوع الماضي قابل احد الزملاء المسئولة عن المنحة المالية بمكتب عدن تدعى لميس ووعدت بصرف المنحة في هذا الاسبوع وعتبت علينا بسبب التأخير وفسر لها سبب التأخير واعط لها التقويم الجامعي لهذه العام الذي زحم بثلاثه فصول.
ومع انتظار اشعار من قبل المنظمة بالصرف، فوجئنا امس برسالة عممت على عدد من الزملاء عبر الواتس من منسق المحافظة عبدالله الوحشي يقول ان المنظمة تعتذر عن الصرف و تريد كشف جديد بالاسماء المضافين ومعد من قبل المشائخ ومعمد عند مدير عام المديرية والمحافظ وتسليمه مكتب المفوضية وهذه معناه ادخالنا في دوامه هدفها التسويف والمماطلة واختلاق العراقيل وجرجره نحو افتعال المشاكل مجددا.
سيادة المحافظ ضروفنا صعبه نحن نسكن في احد هناجر تعاونية الشط بمدينة صبر في وضع ماساوي للغايه وبجلد وصبر نسكن هنا على امل تصرف لنا المنظمة منحتنا وهذه الايام نحن في امتحانات نهاية الفصل الاول ولم نستلم مستحقاتنا ..

سيادة المحافظ د ناصر الخبجي بعد الله عشمنا فيك
بان تضغط على المفوضية والاشخاص ذات الصلة وفقا لصلاحياتكم لحثهم على سرعة الصرف وان تولي موضوعنا اهتمام عاجل ولا نريد تكرار ما كان يحدث حول هذه المنحة من قبل.في فترة حكم نظام صنعاء والذي انعتقنا منه وللأبد انشاء الله.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.