وزارة الشباب والرياضة تنظم 26 بطولة للمحافظات المحررة خلال الفصل الثاني من العام 2016 | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 10:45 توقيت مكة - 01:45 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
وزارة الشباب والرياضة تنظم 26 بطولة للمحافظات المحررة خلال الفصل الثاني من العام 2016
وزارة الشباب والرياضة تنظم 26 بطولة للمحافظات المحررة خلال الفصل الثاني من العام 2016

عدن – خاص

عقد في ديون وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة عدن  صباح اليوم الثلاثاء اجتماع ضم قيادة الوزارة بمدراء مكاتب الشباب والرياضة وأعضاء الاتحادات العامة وفروع الألعاب الرياضية كرس لمناقشة آخر الاستعدادات لإقامة 26 بطولة رياضية مختلفة في العاصمة وباقي المحافظات المحررة خلال المدة ابريل –  يونيو 2016م.

وفي مستهل الاجتماع نقل خالد صالح حسين الوكيل الأول لوزارة الشباب الرياضة للحاضرين تحيات معالي الوزير نايف البكري الذي وجه بإقامة البطولات وحرص على توفير المخصصات المالية لإقامتها من اجل إحياء الرياضة التي عانت من ويلات الحرب وتوقفت بسببها خلال المدة الماضية.

وفي الاجتماع تم شرح الخطط التفصيلية وأهمية العمل على إنجاح البطولات لما لها من أهمية في إعلان عودة الحياة الطبيعية إلى المحافظات التي تستهدفها الخطة، وللمساهمة في خلق قاعدة قوية للرياضة لاسيما وقد اهتمت ببطولات الناشئين والشباب.

من جانبهم أشاد رؤساء وأعضاء الاتحادات العامة للألعاب وفرعوها بمبادرة الوزير وجهود القائمين على الوزارة الذين حرصوا على إقامة النشاط من خلال خطة شاملة لكل الألعاب بشكل يؤكد مؤشرات النجاح التي بدأت ملامحها تظهر للعيان.

وشملت الخطة 26 بطولة في العاب : ” كرة القدم، الكرة الطائرة، كرة السلة، كرة اليد، كرة الطاولة، تنس الميدان، العاب القوى، الكاراتيه، الملاكمة، التايكواندو، الكيك البوكسينج، والكونغ فو، التايكواندو، الدراجات السباحة، الشطرنج، الجو دو” .

حضر الاجتماع عبدالحميد السعيدي وكيل وزارة الشباب والرياضة لشئون الرياضة،  ود. عزام خليفة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن، ووجدان الشعيبي مدير عام مكتب وزير الشباب والرياضة والمهندس رائد جعفر مدير مكتب الشباب والرياضة في لحج، فرحان المنتصر مدير عام الإعلام بوزارة الشباب والرياضة ورؤساء وأعضاء الاتحادات العامة وفروع الألعاب الرياضية.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.