هدير الثائرين كتب : أحمد جباري ( أبو خطاب ) | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
هدير الثائرين كتب : أحمد جباري ( أبو خطاب )
هدير الثائرين  كتب : أحمد جباري ( أبو خطاب )

 

 

شعب الجنوب قال كلمته اليوم – كما قالها بالامس –  بملئ الفم .. عالية تصدح في اعالي السماء ,, رددتها الحناجر والافاق وتوجتها  راياته الخفاقة العالية في سماء الجنوب :-

 نعم للاستقال نعم لفك الارتباط والانعتاق من تبعية التخلف والضلم والاستبداد  .. نعم لتقرير المصير نعم للحرية نعم لبناء دولة النظام والقانون دولة المجتمع المدني ..

 فهل سمعتموه ؟؟

 

هذا هو شعب الجنوب الذي يعشق الحريه والكرامه والتحدي   والتضحيه والوضوح في كل مراحل تاريخه .. خرج عن بكرة ابيه من كل صوب وحدب في ارض الجنوب الطاهرة من عدن ولحج وابين وشبوه وحضرموت والمهره لحمة واحده وهدف واحد ووطن واحد وقضية واحده ..

 برغم كل المخاطر التي تحيكها ضده كلاب الشمال واذنابهم التابعة العقيمة التي تتفنن في ابتكار  طرق النخريب والفساد والاجرام ..

شعب الجنوب خرج يحمل على اكتافه  قضية بحجم الوطن المسلوب,, وتضحية بحجم الدم المسكوب في كل شبر من ترابه,,,  وطموحات بعدد الشهداء الابطال التي تمتلئ بصورهم الساحات الرحبه ..

فهل رايتموه ؟؟

 

هذا هو شعب الجنوب الذي سطر بالدم حكايته وبالدمار ماساته عشق الموت من اجل الحياة ورسم بالدم و الاشلاء مستقبل ابنائه واجياله  .. سطر اروع ملاحمه وهزم اعتى العتاه . لم يعرف يوما الرضوخ لنخاسي  وتجار الاوطان والشعوب  او لسيدا او مسيودا .. عشق تراب وطنه عشقا ابديا حتى الثمالة ولم يعرف يوما الركوع لاحد غير الركوع  لخالق الكون واله العالمين سبحانه و تعالي ..

فهل قراتموه ؟؟

 

هذا هو شعب الجنوب العربي   الحاضر دائما في كل المنعطفات التاريخيه .. الذي اجبر العالم كله  ان ينضر  اليه بكل اجلال وتقدير واحترام  يقول:-

ايها الساسه القابعون اليوم على  الموائد المستديره في  الكويت والرياض  ونيويورك وغيرها من بقاع العالم امام الاضواء وخلف الكواليس  اقرأوا التاريخ جيدا وتاملوا فصوله ودوراته فانكم ستجدون   فصولا بكاملها قال فيها شعب الجنوب العربي  حكايته وقرر فيها قراره وحزم امره وهاهو يقولها ويعيدها ولن يتراجع اوينازل عنها :-

كفاكم عبثا فانا الذي ساقول كلمتي  واقرر مصيري بعيدا عن الوصاية و الاعيب السياسة التي يحاول الواهمون ان يعيدوا دورة غموضها  بالسر والعلن      

– انا هنا  شعب الجنوب العربي الحر من- الغيضة الى المندب –  جئت لانتزع دولتي المنهوبة وحريتي الملسوبة وارفع  رايتي  على قمم الجبال الشماء في صيره وردفان وشمسان وعلى كل شبر من ارض الجنوب الحبيبة  وابني مستقبل اجيال تحلم بالعلم والسلام والتطور والازدهار..

فهل انصفتموه ؟؟

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.