هيئة تنفيذية المجلس الأهلي تتعهد بدفع إيجار ثلاثة أشهر للمعهد الوطني للعلوم الإدارية | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
هيئة تنفيذية المجلس الأهلي تتعهد بدفع إيجار ثلاثة أشهر للمعهد الوطني للعلوم الإدارية
هيئة تنفيذية المجلس الأهلي تتعهد بدفع إيجار ثلاثة أشهر للمعهد الوطني للعلوم الإدارية

 
يافع نيوز –  خاص:

تعهدت الهيئة التنفيذية للمجلس الأهلي الحضرمي بدفع إيجار ثلاثة أشهر للمعهد الوطني للعلوم الإدارية فرع ساحل حضرموت بصورة عاجلة.
جاء دلك لدى زيارة مسئول  قطاع التعليم بالهيئة التنفيذية  أمس 18 ابريل 2016 للمعهد الوطني الدكتور محمد الكسادي وعضو القطاع سالم بافرج.
وخلال الزيارة استمع الدكتور الكسادي من مدير المعهد الأستاذ صلاح مسيعان  إلى شرح واف حول طبيعة سير الدراسة بالمعهد والصعوبات التي تواجه إدارة المعهد خاصة تكاليف الإيجار المتأخرة على المعهد بسبب انقطاع الميزانية التشغيلية عن المعهد  مما أدى إلى تأخر بدء الدراسة في موعدها المحدد  إضافة إلى مطالبات مباشرة من قبل أصحاب مبني المعهد بدفع الإيجارات المتأخرة.
وثمن مسيعان جهود الهيئة التنفيذية للمجلس الأهلي الحضرمي ومساعيها في التدخل العاجل للوقوف والمساندة مع إدارة المعهد حرصا منهم على استمرارية  سير الدراسة وعدم حرمان طلاب وطالبات المعهد من الدراسة .
وقدم مسيعان شكره وتقديره لقيادة الهيئة التنفيذية للمجلس ممثلة برئيس الهيئة الأستاذ ربيع علي العوبثاني وتحملها المسئولية في هذا الظرف الصعب خدمة للبلد وأهلها .
وأكد الدكتور محمد الكسادي مسئول قطاع التعليم بالهيئة التنفيذية حرص الهيئة على الاهتمام الجاد بالتعليم بكل مستوياته  المختلفة  وتقديم له كل الدعم والمساعدة وفقا للإمكانيات المتاحة للهيئة للإسهام بالنهوض والارتقاء به .
وأشاد بجهود إدارة المعهد وحرصها على استمرارية سير الدارسة والتغلب على الكثير من المصاعب التي تواجهها .

 

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.