قائد قوات الأمن الخاصة عدن لحج أبين يواصل تفقد النقاط الأمنية في العاصمة عدن المكلفة حماية مليونية تقرير المصير | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 06:11 توقيت مكة - 21:11 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قائد قوات الأمن الخاصة عدن لحج أبين يواصل تفقد النقاط الأمنية في العاصمة عدن المكلفة حماية مليونية تقرير المصير
قائد قوات الأمن الخاصة عدن لحج أبين يواصل تفقد النقاط الأمنية في العاصمة عدن المكلفة حماية مليونية تقرير المصير


يافع نيوز – خاص

بهدف  متابعة الجاهزية العالية لمنتسبي قوات الأمن الخاصة عدن لحج أبين قام الأخ قائد قوات الأمن الخاصة عدن لحج أبين العميد الركن فضل عبدالله باعش . صباح اليوم بزيارة للنقاط الأمنية في العاصمة عدن المكلفة حماية مليونية تقرير المصير للشعب الجنوبي.

وخلال الزيارة وجه قادة الكتائب بضرورة الاهتمام بالعنصر البشري والافراد وتوفير الإحتياجات اللازمة لهم، موضحا أن ذلك يحتل أولوية اهتمام قيادة قوات الأمن الخاصة ، باعتبار أن الأفراد هم الركيزة الأساسية لتحقيق الأمن والاستقرار، شاكرا إياهم على ما يقومون به من واجبات ومهام أمنية.

وأشاد العميد الركن فضل باعش قائد قوات الأمن الخاصة عدن لحج أبين باليقظة الامنية العالية التي يتمتع بها أفراد الامن وعناصر قوات الامن الخاصة المنتشرين كطوق امني حول ساحة العروض بخورمكسر لتأمين حشود الجماهير الجنوبية اللذين توافدوا بعشرات الألاف من كل محافظات الجنوب تلبية لمليونية تقرير المصير للشعب الجنوبي .

كما قام العميد الركن فضل عبدالله باعش قائد قوات الأمن الخاصة عدن لحج أبين بزيارة إلى ساحة الحرية ( العروض ) بمدينة خورمكسر للمشاركة بمليونية تقرير المصير للشعب الجنوبي وإيصال رسالة إلى مؤتمر الكويت إلى ضرورة إشراك القضية الجنوبية كقضية أساسية ضمن الملفات التي سيتم مناقشتها في مؤتمر الكويت الذي ترعاه الامم المتحدة ودول التحالف العربي لإحلال السلام بالوطن , حيث هتفت الجماهير يا باعش سير سير ونحنا بعدك بالمسير وغيرها من الهتافات التي ترفع روح المعنوية للمحتشدين , كما عرف مذيع الساحة بالعميد الركن فضل باعش قائد قوات الامن الخاصة عدن لحج أبين ووصفه (( بقائد قوات الامن الخاصة الجنوبية )) .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.