أمين محلي البريقة يفتتح المعرض العلمي و الفني لمدارس المديرية

d04c1e56-7a41-49a5-ba22-2124f3564b56

يافع نيوز – خاص:

افتتح امين عام المجلس المحلي بمديرية البريقة محافظة عدن وليد الحاج علي ، المعرض العلمي و الفني لمدارس المديرية بنات و الذي نظم في ثانوية محمد الدرة .

وطاف وليد الحاج و معه مدير مكتب التربية و التعليم بالمديرية طه نعمان عبدالله ، بأجنحة المعرض و الذي احتوت قاعات متعددة للتجارب العلمية و التقنية و الحوسبة و المشغولات اليدوية لمدارس التعليم الاساسي و الثانوية ورياض الاطفال بالمديرية .

ونوه الامين العام الى ان مثل اقامة هذه المعارض و الانشطة تهدف الى اكتشاف المواهب وصقل وخلق روح المنافسة الايجابية بين الطلاب وترسيخ السلوكيات الجيدة و بث الحماس و العمل الجماعي .

واشاد الحاج بدور قيادة مكتب التربية و التعليم و الادارات التربوية و التدريسية بالمديرية في تنظيم و اقامة هذا المعرض والذي يؤكد ان القطاع التربوي و التعليمي يؤدي دورة ورسالته بشكل رائع على الرغم من الظروف الصعبة وشحة الامكانيات ، الا اننا اليوم سعداء جيداً بهذا المعرض الذي يشكل نقلة نوعية و فنية و تقنية ويسهم في اثراء العمل التربوي و التعليمي و يبرز الطاقات الابداعية للطالبات .

الى ذلك حضر الامين العام الحفل الفني الذي اقيم بالمناسبة قدم من خلاله عدد من الفقرات الفنية و الاناشيد و الرقصات قدمها براعم وطالبات مدارس المديرية نالت استحسان الجميع .

 

*من:محمد القادري

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock