fbpx
المجلس الأهلي يشرف على  تنفيذ مشروع تنظيف عبدالله غريب من الديزل والزيوت دون توقف
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص:
أشرف فريق هندسي من الهيئة التنفيذية للمجلس الأهلي الحضرمي صباح أمس الأحد الموافق 17 ابريل 2016 برئاسة المهندس عوض باشكيل مسئول قطاع الطرق بالهيئة التنفيذية للمجلس الأهلي وعضوية المهندس سعيد محسن عاطف الكلدي خبير واستشاري طرقات والمهندس محمد عويض على تنفيذ مشروع تنظيف عقبة عبدالله غريب من الديزل والزيوت أثر انقلاب احدى القواطر المحملة بالبترول الخميس الماضي أدت الى توقف حركة المرور.


وباشر الفريق فور وصوله في وقت مبكر العمل  دون توقف لحركة المركبات والناقلات في  الطريق الرابط بين المكلا وسيئون باستخدام تقنية تنظيف طبقات الاسفلت  بالرمل مع الفرك بترك الرمل من أجل الاحتكاك وتصفية الاسفلت من الديزل والزيوت لنحو كيلومترا على الأقل في العقبة . 


وعبر سائقو المركبات و المواطنين عن ارتياحهم البالغ اثناء سير العمل بتنظيف العقبة لحركة النقل البرى بانسيابية وقدموا شكرهم لجهود المجلس الأهلي الحضرمي واهتمامه المتزايد في حلحلة أزمة تسرب مادة الديزل في عقبة عبدالله غريب والتقيد بالحمولة المقررة لكل قاطرة وشاحنة لضمان سير حركة المرور في العقبة والحفاظ على أرواح المواطنين من خلال الحد من الحوادث المرورية المروعة.


يذكر أن الفريق الهندسي  للمجلس الأهلي الحضرمي بصدد إعداد دراسة هندسية حاليا لمعالجة طريق عبدالله غريب ودراسة الطرق الأخرى وفقا للمعايير المتبعة في هندسة الطرقات .

 

*من: صالح الجعيدي

أخبار ذات صله