أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
فلسفة المليونية!
  • منذ 8 شهور
  • 9:29 م

لكل عمل جبار فلسفة تعطي صورة عن ما يراد من هذا العمل فالثورات والحركات عبر التاريخ قدمت لها فلسفات واذكر “كتاب فلسفة الثورة” الذي كتبه الزعيم جمال عبدالناصر يشرح فيه فلسفة الثورة المصرية!

هناك اصوات “لعله ليس اخرها ” (الربع) تحاول تثبيط “همم الجنوبيين” بالسؤال عن جدوى “المليونية ” وربطها ب12 مليونية سابقة يعتقد الربع من مثله انها ذهبت ادراج الرياح !

لا طبعا ليس كذلك دعوني اشرح لكم ذلك :

كل مليونايتنا السابقة كانت “بنية تحيتة ثورية ” جبارة مثلت “معالم على طريق الثورة” وكانت شواهد لايفوتها حتى مبعوث الامم المتحدة في الغرف المغلقة!

نقل السفير جمال ميسري قبل ايام حديث مغلقا كان بين “ولد الشيخ” وسفراء الاتحاد الاوربي قال فيه ولد الشيخ “كل الجنوب مع الانفاصال حتى بحاح انفصالي وهؤلاء عبر بحشود مليونية عن رايهم اكثر من 12 مرة”.

هل كان لولد الشيخ الشجاعة ليقول ذلك لولا الاصرار ولوا الشحد والولا التعبير الذي ازعج الربع وعرابته توكل كرمان؟!

كل خبر اكتبه لصحيفتي او لصحيفة اخرى او حديث ادلي به في لقاء تلفزيوني او تصريح لصحيفة عربية انهية بالقول “وكان الجنوبيين قد عبر عن رفضهم لمخرجات الحوار اليمني ايضا بمليونية متزامنة مع بدء تدشين الحوار”!

لست وحدي بل اصبحت لزمة لصحفيين كثير عرب ويمنيين وحتى في تقارير تكتب لصحف غربية!

بالنسبة لهذه المليونية دعوني اشرح لكم الفرق:

هذه المنليونية تاتي ونحن دولة مكتملة الاجهزة نعم “دولة” ياربع رئيسنا “غير المتوج بروتوكولياً ” على الارض عيدروس وزير داخليتنا شلال ومدير امننا قائد قوات الامن الخاصة وكل فرد فينا “وطنيا حتى الجنون”.

اليوم صحيت صباح ذهب الى النقاط التي امنت الساحة والى الساحة كل شيء بطابع “الدولة ” الامن المركزي مامن شلال يزور وعيدروس يدير وكل جنودنا في الساحة اخذت صور من كل النقاط ومن السحة ثم عدت للمكتب كتبت ثلاثة اخبار عن وصول الوفود وعن تصريح لمدير الامن وعن المليونية اشمل ثم خرجت.!

كل شيء يقول اننا دولة (ياربع ) اليوم كل شيء رسمي في هذا العمل الذي شاره ((الاستقلال)) وترعاه “الدولة”.

لكن فلسفة المليونية اليوم تعدت كل ماوجدت اساسا له لان اقامتها في هذا الزمن هو لسبب وحيد “الاعلان ان الشعب يرفض مخرجات الكويت” وهنا النجاح بنسبة 100% سيد ربع !.

بالمناسبة حديث الربع عن “الرواتب والعملة والطيران ” حديث يثير الشفقة لقلة ثقافة شباب “الاخوان ” الولد كان ممثل اسكتشات” بسيط حولته توكل الى صاحب برنامح “ستاند اب كوميدي ” ضد صالح ثم اصبح ارجوز .!

المحتل ياربع يتحمل الرواتب ويدير البلاد المحتلة بعملته ويتحمل كل شيء في القانون الدولي “انظر حالة اسرائيل وفلسطين” !

ثم ان كنت تتحدث عن عملة وراتب وطيران فهذه اضعف عوامل الدولة اليمنية الحالية فالراتب “مقطوع والعملة لاتستخدم في وهناك تداول للسعودي والدولار اكثر منها في البلد والطيران “هههه ” ما احدثك عن الطيران!

موتوا بغيضكم سننتصر

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.