يافع: مديرية المفلحي.. ثانوية الخنساء للبنات تفوز بالمسابقة العلمية | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 09:28 توقيت مكة - 00:28 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
يافع: مديرية المفلحي.. ثانوية الخنساء للبنات تفوز بالمسابقة العلمية
يافع: مديرية المفلحي.. ثانوية الخنساء للبنات تفوز بالمسابقة العلمية


يافع نيوز – إبراهيم اليافعي:
في إطار الأنشطة الثقافية والعلمية.. أقامت مدرستا الزهراء والخنساء الثانويتان بمريرية المفلحي بيافع مسابقة علمية في جميع المواد الدراسية.

وكانت المسابقة قد أجريت بين ثانوية الخنساء الواقعة في منطقة نعمان وثانوية الزهراء الواقعة في سوق القراعي مركز مديرية المفلحي، حيث وقعت المسابقة في ساحة ثانوية الزهراء.

وكان فريقا السباق قد حصل بين طالبات ثالث ثانوي من المدرستين، وقد تشكلت لجنة تحكيم لإدارة المسابقة والإشراف عليها من قبل المدرسين التاليين:
الأستاذ خضر عبد القوي، وخالد عبد الله زين، والأستاذ محمد قاسم، والأستاذ محمد محسن راشد، وبحضور الأستاذ محمد صالح الحاشدي كممثل عن فريق التوجيه بالمديرية، وكل مدرسي المدرستين، وبحضور رئيس مركز يافع الإعلامي الأستاذ صالح الجرداني.

وبعد أسئلة ومنافسة شيقة وطرح الأسئلة على الفريقين في كل المواد العلمية الدراسية أعلنت لجنة المسابقة النتيجة النهائية حيث حصدت ثانوية الخنساء الفوز بهذه المسابقة وقد حصل الفريقين على الدرجات الآتية:
– ثانوية الخنساء: 31 درجة من أصل 32 درجة.
– ثانوية الزهراء: 25 درجة من أصل 32 درجة.
وفي نهاية المسابقة باركت لجنة المسابقة بالفوز للفريق الفائز وتمنت حظا أوفر قادم للفريق الذي لم يحالفه الفوز وثمّنت اللجنة الجهود المبذولة التي يقوم مدرسو المدرستين لإنجاح العملية التعليمية.
كما دعا العديد من الفريق التربوي لإقامة المزيد من هذه المسابقات التي تشجع على التنافس الشريف والنهوض بالعملية التعلمية وتعميم ذلك في عموم مدارس المديرية

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.