أغويرو على بُعد “هاتريك” لمعادلة رقم لويس سواريز | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 05:10 توقيت مكة - 20:10 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
أغويرو على بُعد “هاتريك” لمعادلة رقم لويس سواريز
أغويرو على بُعد

يافع نيوز- متابعات

يقترب مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، الدولي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو من معادلة رقم الأوروغوياني لويس سواريز مع ناديه السابق ليفربول بعدما أحرز نجم السيتزن ثلاثية في شباك تشلسي في ملعب ستامفورد بريدج في الجولة الرابعة والثلاثين من المسابقة.

ونجح أغويرو في قيادة الفريق السماوي إلى تحقيق انتصار واضح وعريض على حامل اللقب تشلسي في عقر دار الأخير ليؤكد استعداده لمواجهة ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال.

ووصل أغويرو إلى “الهاتريك” الخامس منذ وصوله إلى الدوري الإنكليزي الممتاز قادماً من صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني ليصبح قريباً من معادلة رقم لويس سواريز.

ويحتل العضاض الأوروغوياني قائمة أكثر اللاعبين غير الأوروبيين إحرازاً لـ”الهاتريك” في تاريخ البريميرليغ بـ6 “ثلاثيات” يليه سيرجو أغويرو بخمس ثلاثيات.

وبات الدولي الأرجنتيني على بعد “هاتريك” واحد لمعادل رقم مهاجم ليفربول السابق الذي عزز صفوف برشلونة الإسباني في صيف عام 2014. وأضاف أغويرو إلى سجله رقماً شخصياً جديداً إذ بات أحد ثلاثة لاعبين في الدوري الإنكليزي تمكنوا من تسجيل “هاتريك” في ملعب ستامفورد بريدج بعد الهولندي فان بيرسي والمهاجم النيجيري كانو.

ويتألق أغويرو في الفترة الأخيرة مع مانشستر سيتي حيث أحرز 11 هدفاً في آخر 12 مباراة للفريق ووصل إلى هدفه رقم 21 في الدوري الإنكليزي هذا الموسم علاوة على بلوغ نصف نهائي دوري الأبطال بعد إقصاء باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الثمانية.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.