الأرض تتكلم عربي

منصور صالح
غدا وبعد غد هي أيامنا فعلى الغريب والحبيب ان ينصت لصوتنا…
لا مجال للمحبين الصادقين ، و كذا للمرجفين المشككين المولولين بالعويل الذي لا ينتهي ،إلا أن يصيخوا السمع ،لأصوات مئات آلالاف من الجنوبيين وهي تهتف بالعربي الفصيح : الجنوب لنا ،أرضنا لا أرض غيرنا ..
فيا ايها العرب اضبطوا أجهزة استقبالكم جميعا جهة أرض أجدادكم ومهد عروبتكم ،من يدين لها نصف مسلمي الكون بتعريفهم برسالة النبي العربي العظيم.
غدا ستسمعون الإنسان الجنوبي على أرضه الجنوبية وهما يتكلمان بلسان عربي ،لا عثماني لا فارسي ،يقولان لمن أراد لنا السلام فنحن أهل السلام ،ومن أراد الحرب سنذيقه الموت الزوئام.
فيا ايها العالم الحر …يا أيتها الأمم الحرة ، أعطونا أسماعكم لنخاطبكم بلغة عربية عصماء ، وكلنا فخر وشموخ: ان هذا جنوبنا المستباح لربع قرن من الزمان قد عاد لنا ،وأننا لا نستحق الانتماء اليه ان سمحنا له بأن يضيع منا مجددا في لحظة غباء .
سنقول لهم أنا قد بلغنا الرشد ولا وصي علينا ، ولن نكون بضاعة يتاجر بها أي كان في سوق النخاسة ، وأننا لن نسمح لقريب ان يتجهمنا ، ولا لعدو ان يتملك أمرنا بعد اليوم .
فيا ايها الكون أصمت قليلا ، ويا كل لغات العالم تعطلي ،حتى تسمع الدنيا كل الدنيا ما سيقوله عرب الجنوب عن جنوبهم المستباح الذي عاد إليهم بثمن غال دفعوه ربع قرن دما وجراحا وعذابا وضياعا .

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: