مؤسسة آل باوزير العباسية التنموية تبدأ نزولاتها الميدانية والبداية من الديس الشرقية | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 04:54 توقيت مكة - 19:54 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مؤسسة آل باوزير العباسية التنموية تبدأ نزولاتها الميدانية والبداية من الديس الشرقية
مؤسسة آل باوزير العباسية التنموية تبدأ نزولاتها الميدانية والبداية من الديس الشرقية

يافع نيوز – حضرموت – خاص:

عقد عصر يوم السبت الموافق 16/4/2016 م في مدينة الديس الشرقية بالرجيدة اللقاء الموسع لمنتسبي الأسرة الوزيرية في الديس والمشقاص بحضور منصب الديس والمشقاص ومناصب الديس الشرقية.

وأفتتح اللقاء بكلمة للشيخ المنصب سالم محمد بن قويرة باوزير مدير المؤسسة بالترحيب بالجميع و أعطى فكرة موجزة عن رؤية القيادة الجديدة للمؤسسة ثم أعطى الكلمة للشيخ المنصب عباس محمد باوزير رئيس مجلس الأمناء المدير التنفيذي للمؤسسة الذي استعرض أهداف المؤسسة وقدم لمحة عن البرامج التي ستتبناها المؤسسة في الجانب التنموي للشباب من آل باوزير .

وأعتبر هذا اللقاء في الديس الشرقية هو باكورة لقاءات قادمة في بقية مدن حضرموت ومن بعدها هناك برنامج زيارات لدول المهجر في الخليج و شرق أفريقيا و شرق آسيا .. ثم تحدث الشيخ عباس عن آلية تشكيل مجلس الأمناء وأعلن عن إسم الشيخ المنصب أحمد محمد باوزير ممثلا للديس والمشقاص كعضو في مجلس أمناء المؤسسة ..
بعد ذلك فتح باب الأسئلة والإستفسارات والتي قدمها بعض الحضور وقد تم الرد عليها من قبل المدير التنفيذي للمؤسسة .. ثم استعرض الإستمارة البحثية التي تم إعدادها من قبل المؤسسة لوضع قاعدة بيانات شاملة للأسرة في مختلف مدن حضرموت والتي يتم ربط المدن بالمركز الرئيسي في المؤسسة بمدينة المكلا لتحديث وتغذية البيانات مستقبلا ..
وفي نهاية اللقاء شكر الجميع على الحضور وإثراء النقاش بالأفكار الإيجابية الداعمة لقيادة المؤسسة ..
* من سالم عمر حوري باوزير

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.