الهلال الاحمر الاماراتي يدعم الكرنفال الطلابي لمدارس عدن والذي يبدا الخميس القادم

0

يافع نيوز – محمد مساعد

ناقش اجتماع عقد صباح اليوم السبت  في مكتب التربية والتعليم بعدن وضم مدير التربية والتعليم ومدراء الأنشطة في مختلف مديريات عدن  وبمشاركة الدكتورة اشراق السباعي منسقة مشاريع الهلال الاحمر الاماراتي بعدن التحضيرات النهائية لتدشين المهرجان الكرنفالي الطلابي الذي تشارك فيه مدارس مديريات عدن.

وقالت الدكتورة  اشراق السباعي منسقة مشاريع الهلال الاحمر الاماراتي بعدن ” لقد اجتمعنا اليوم  في مكتب التربية والتعليم عدن مع مدرا مكاتب التربية والتعليم في عموم المديريات ومدراء الانشطة القائمين للتحضير للكرنفال القادم وتدشين الفعاليات القادمة بدعم من الهلال الاماراتي وهي فعاليات متنوعة بمشاركة ثمان مديريات في محافظة عدن وكل مديرية لديها فقرة من الفقرات التي ستبدا فيها “.

واشارت الى ان هذه الفعاليات تاتي بمناسبة مرور عام من اعادة الامل .. مؤكدة بان سيتم تنفيذ هذه السلسلة من البرامج والانشطة في التربية والتعليم في محافظة عدن كما اطلقنا عليه “الحراك الرياضي”  لانه سيشمل جميع الفعاليات المختلفة من البرامج والانشطة المتواجدة والمتنافسين عليها من الشباب المبدعين سواء كرة القدم والسلة الطائرة والشطرنج والابداعات الثقافية وهناك مسابقات فكرية ومسابقات علمية  ستبدا من شهر ابريل حتى منتصف مايو بدعم من هلال الاحمر الاماراتي.

ومن جانبه قال مدير مكتب التربية والتعليم في محافظة عدن الأستاذ محمد عبدالرقيب عبدالرحمن ” نحن اليوم عقدنا اللقاء الثاني للجنة العليا مع المهرجان الكرنفالي الطلابي الذي ياتي ضمن انشطة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة  باللقاء مع الاخوة في الهلال الاحمر الامارتي لدعم الانشطة المدرسية الذي بدا من برنامج الارتقاء التعليمي الذي حقق بعض الاهداف التربوية والتعليمية التي كنا نطمح في تحقيقها في خطة مكتب التربية والتعليم في المديريات و جاء هذا الكرنفال ليتوج التعاون  بين الهلال الاحمر وخطة الانشطة المدرسية برعاية هذا الكرنفال الطلابي الذي من خلاله نرسل رسالة ان عدن دوما سباقة للاحتفال والفرح والبهجة.. متمنيا ان يكون هذا المهرجان رسالة حية لكل القوى التي تحاول المساس بعدن وبأمنها واهلها.

 وقال ” عدن ستظل رغم الصعاب والمحن قادرة على الابداع والعطاء والتواصل مع محيطها الداخلي والخارجي واتمنى ان يحقق هذا الكرنفال النشاط الطلابي والتعليمي بشكل افضل ا .

ومن جانبه قال الأستاذ خالد هيثم مدير الأنشطة في مكتب التربية والتعليم ادارة الانشطة في مكتب التربية والتعليم ” نحن اليوم نعيش مرحلة من خلالها ننتقل من مرحلة الصفية واللا صفية ونحاول الانتقال الى مرحلة اخرى تكون مساعدة للارتقاء بالعملية التعليمية
من هذا المنطلق نقدم الشكر للهلال الاحمر الاماراتي لقدرته على الوصول الينا وتلمس اوضاعنا وما نحتاجه لنخرج من اثار الحرب التي تعرضت له عدن خلال الاشهر الماضية “.
واضاف ” نحن سعداء لمالمسناه من الهلال الاحمر الامارتي في توفير الكثير من الامور التي كانت غائبة علينا حتى نخرج في مكاتب التربية والتعليم بالانشطة في المدارس والمديريات الى وضعية افضل تكون مساهمة وفاعلة في تغيير الشكل العام للانشطة المدرسية التي عانت خلال السنوات الماضية .

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: