العاصمة عدن تتأهب لاستقبال وفود الجنوب المشاركة في مليونية 17 و 18 إبريل | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
العاصمة عدن تتأهب لاستقبال وفود الجنوب المشاركة في مليونية 17 و 18 إبريل
العاصمة عدن تتأهب لاستقبال وفود الجنوب المشاركة في مليونية 17 و 18 إبريل

يافع نيوز – تقرير – خاص:

بدأت وفود ومواكب شعب الجنوب، بالتوافد الى العاصمة الجنوبية عدن، للمشاركة في مليونية 17 و 18 ابريل الجاري بالتزامن مع مفاوضات الكويت المزمع اقامتها يوم 18 ابريل.

وشوهدت مواكب جنوبية ضخمة، من مختلف مناطق ستصل اليوم، الى ساحة الحرية بخور مكسر، استعدادا لانطلاق فعالية المليونية، التي يؤمل شعب الجنوب من خلالها ايصال الرسالة للمجتمعين في الكويت، ومن خلفها دول التحالف والمجتمع الدولي، بان شعب الجنوب يؤكد على حقه في استعادة استقلال دولته، عقب 21 عاما من الوحدة اليمنية الفاشلة مع دولة الشمال. وفي نفس الوقت تحمل المليونية، الشكر والتقدير لدول التحالف العربي، وعلى راسها المملكة العربية السعودية، والامارات العربية المتحدة.

وتتاهب العاصمة عدن، لاستقبال تلك الوفود، حيث تجري استعداد حثيثة في ساحة الحرية بخور مكسر، ابرزها تأمين المليونية، والتي تعهدت القوات الخاصة الجنوبية والمقاومة الجنوبية بتأمينها .

وكانت عقدت اللجنة التحضيرية للمليونية والتي اسمت ”  خيارنا تحرير واستقلال الجنوب” مؤتمرا صحفيا صباح اليوم، أكدت فيه على ان المليونية تحمل رسالة جنوبية بالتزامن مع مفاوضات الكويت.

وقالت اللجنة ان برنامج المليونية يتضمن الاتي:

– اليوم الأول : استقبال الوفود المشاركة من مختلف المناطق والمدن والمحافظات الجنوبية وتقديم وصلات فنية وشعرية وإلقاء كلمات ثورية وإحياء سهرة فنية مسائية.

– اليوم الثاني: قراءة بيان سياسي مضمونه تجديد تأكيد تمسك الجنوبيين بهدف إقامة الدولة الجنوبية المستقلة.

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.