المجلس الأهلي يوجه الدفاع المدني بالتحرك السريع لفتح عقبة عبدالله غريب امام المواطنين  | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المجلس الأهلي يوجه الدفاع المدني بالتحرك السريع لفتح عقبة عبدالله غريب امام المواطنين 
المجلس الأهلي يوجه الدفاع المدني بالتحرك السريع لفتح عقبة عبدالله غريب امام المواطنين 


يافع نيوز – خاص:

كلفت الهيئة التنفيذية للمجلس الأهلي الحضرمي  صباح الخميس الماضي الموافق 14 ابريل 2016رجال الدفاع المدني للتدخل في فتح طريق عبدالله غريب  بعد اغلاقه من قاطرة تسببت في تسريب كميات من الديزل باستخدام تقنية الشفط بالطرق المتبعة في تنظيف طبقات الاسفلت.


وقال الأخ خالد دحدح مدير إدارة الدفاع المدني والأطفاء” لقد قام رجال الدفاع المدني وبتوجيهات من الهيئة التنفيذية للمجلس الأهلي بالتحرك السريع صباح الخميس الماضي للمشاركة في الحد من مخاطر تسرب الديزل من إحدى قواطر النقل بالعقبة والذى سال ايضا الى منازل السكان المحليين تحت العقبة وتمت السيطرة عليه “.


وباشر الدفاع المدني  على إغلاق طريق العقبة بالكامل لمعالجة شفط الكميات المتسربة فى العقبة ونقل كمية الديزل المتبقية في القاطرة الى  ناقلات أخرى بمساعدة من أبناء حضرموت المتواجدين في تلك الاثناء في موقع الحادث  وقد فتحت الطريق بعد تهيئتها امام حركة السيارات القادمة او المغادرة العقبة في طريقها الى الساحل او الوادي.


يذكر أن الهيئة التنفيذية للمجلس الأهلي قد كلفت في وقت سابق لجنة من المهندسين للاطلاع على وضع وسائل وحلول تساعد في الحد من ظاهرة تسرب مادة الديزل من  قاطرات النقل فى عقبة عبدالله غريب  والتي تتسبب في حوادث مرورية مروعة.

 

*من:صالح الجعيدي 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.