قيادة محافظة لحج تصدر بياناً هاماً | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 05:10 توقيت مكة - 20:10 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قيادة محافظة لحج تصدر بياناً هاماً
قيادة محافظة لحج تصدر بياناً هاماً

يافع نيوز – خاص:

أصدرت قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج برئاسة محافظها د. ناصر الخبجي بيانا جاء فيه:

بسم الله الرحمن الرحيم

 

بلاغ من قيادة محافظة لحج

 

قال تعالى {وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلَا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ} (المائدة: 2) صدق الله العظيم

 

لقد تم بتوفيق وإرادة الله تعالي، ومن ثم بإرادة أبطال قوات الجيش والامن والمقاومة الجنوبية، صباح الجمعة 15 ابريل 2016، البدء بتنفيذ الخطة الامنية في محافظة لحج، والتي تشمل تأمين مديريتي الحوطة وتبن، وملاحقة العناصر المسلحة الخارجة عن النظام والقانون من عناصر الارهاب والتخريب.

 

إن الحملة الامنية، بمديرتي الحوطة وتبن، جاءت بعد ان نفذ الصبر، من افعال تلك العناصر التي ارتكبت جرائم تفخيخ وتفجير لما تبقى من المباني الحكومية، وعمليات اغتيال واستهداف للكوادر والمقاومين الحقيقيين، وحولت الحوطة الى وكرا للتخطيط والترتيب لتفجير السيارات المفخخة في العاصمة عدن،  وكذلك التقطع والاختطاف للمسافرين في الخط العام، وهي الاعمال التي اقلقت الامن، وحاولت تقويض الاستقرار في هذه المحافظة، بعد تحريرها من مليشيات الحوثي والمخلوع العدوانية، وهو ما يدل على الارتباط الوثيق بينهما وايضاً بين جهات أخرى لا يروقها السلم والأمان في مناطقنا المحررة.

 

ان  قيادة محافظة لحج،  إذا تقدر تقديرا كبيراً وتشكر جهود ابطال الحملة الامنية وقيادتها، ومن خلفهم قوات التحالف العربي، وخاصة القوات العربية الاماراتية، فإنها ايضاً تشكر السكان والمواطنين في الحوطة وتبن، على حسهم الوطني ووقفوهم الى جانب الحملة الأمنية.

 

لقد تم الدخول الى الحوطة وتبن، والانتشار فيها، ومداهمة واعتقال العشرات من العناصر الخارجة عن النظام والقانون، او المشتبه بهم، وذلك بشكل سلس وهادئ دون أي اشتباكات، إلا بشكل متقطع، وفق ما هو مخطط له، ودون وجود أي خسائر في الارواح.

 

وتنفيذا للخطة الامنية، فقد تم نصب النقاط الأمنية، التأمينية للخط العام الممتد من العاصمة عدن، وحتى معسكر العند، وستتواصل عمليات الملاحقة والمتابعة لأي عناصر مسلحة في الحوطة وتبن، كما تحذر قوات الامن والجيش والمقاومة الجنوبية، كل من تسول له نفسه من تلك العناصر ومن تبقى منها، من أي اعمال مخلة بالأمن والاستقرار، لأنها ستواجه بالقوة والقوة الضاربة، ولا تلومن إلا نفسها.

 

تجدد قيادة محافظة لحج، شكرها وتقديرها لأبطال الحملة الامنية، وكل ابناء لحج، كما تشكر وتقدر تقديرا عالياً، جهود ومساندة ودعم قوات التحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية، والامارات العربية المتحدة، في إنجاح الحملة الامنية بالحوطة وتبن، وخاصة القوات العربية الاماراتية التي شاركت واشرفت على تلك الحملة.

 

وتدعو قيادة لحج، كافة ابناء المحافظة، في الحوطة وتبن، وبقية المديريات، الى المزيد من التعاون والتلاحم، كون الامن والاستقرار عملية مستمرة ومتواصلة، وستتحقق دوما بالوقوف والاسناد لقيادة محافظة لحج، للعمل المشترك والسير معاً، في إخراج لحج من حالتها الراهنة، أمنيا وخدماتيا، وسياسيا واجتماعياً.

 

والله ولي التوفيق وهو خير الناصرين

 

*صادر عن قيادة محافظة لحج

د. ناصر الخبجي

محافظة المحافظة رئيس اللجنة الأمنية

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.