برشلونة لا يستبعد معاقبة داني ألفيس بسبب الفيديو المثير | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 09:04 توقيت مكة - 12:04 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
برشلونة لا يستبعد معاقبة داني ألفيس بسبب الفيديو المثير
برشلونة لا يستبعد معاقبة داني ألفيس بسبب الفيديو المثير

يافع نيوز – متابعات

يتجه نادي برشلونة الإسباني لمعاقبة لاعبه البرازيلي داني ألفيس بعد ظهوره في مقطع فيديو مثير للجدل، نشره اللاعب بعد إقصاء الفريق الكاتالوني من مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد أتليتكو مدريد.

ونشر ألفيس شريط فيديو يظهر فيه متنكرا على شكل صديقته جوانا سانز ، قبل أن يُخاطب متابعيه ويُقلل من أهمية الخروج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قائلًا: إنها ليست سوى مُباراة كرة قدم”، وهو ما أثار غضب أنصار النادي الكاتالوني الذين رأوا في تصرف اللاعب لا مبالاة كبيرة بالوضع الصعب الذي يمر به الفريق.

وعلق رئيس برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو على تصرف اللاعب البرازيلي مشيرا إلى أنه قد يفسر بطرق مختلفة، حيث قال في مؤتمر صحفي: “صحيح أننا استفقنا جميعا على الفيديو الذي نشره ألفيس، وبإمكاننا تأوليه بطرق مختلفة جدا، يمكننا أن نرى الأمر بشكل إيجابي وأن نقول أن اللاعبين تمكنوا من تخطي الإقصاء من دوري أبطال أوروبا وعادوا ليكونوا إيجابيين.

ربما هم فعلا كذلك وقد عادوا لعادتهم المرحة، وذلك أمر جيد”.

وأوضح “لكن هناك مشجعون يعانون من وضع الفريق الحالي وهو ما جعلهم يمتعضون من تصرف ألفيس، بشكل عام، الاتحاد الأوروبي والإسباني قلقان بشأن تصرفات اللاعبين في مواقع التواصل الاجتماعي، فالشباب يتأثرون كثيرا بتلك التصرفات، وأتمنى أن يتم إصدار قانون في المستقبل القريب من أجل تقنين الأمر”.

وتابع “الكثير من الشركاء أبدوا لي استياءهم مما فعله ألفيس، في عالم كرة القدم يجب أن تعرف كيف نستخدم مواقع التواصل الاجتماعي”.

وفي رده على سؤال بشأن إمكانية معاقبة اللاعب البرازيلي على تصرفه، قال رئيس برشلونة: “لا مجال للبوح بالأسرار الداخلية للنادي، الأمر سيبقى داخليا ولن نقول إن كنا سنتخذ قرارا بشأن ذلك”، وهو ما فسرته صحيفة “سبورت” الإسبانية على أن النادي الكاتالوني يتجه لمعاقبة ألفيس.

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.