لجنة فعالية يومي 17 و 18 ابريل تعقد اجتماعا لها لمناقشة آخر ترتيبات الفعالية | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 09:13 توقيت مكة - 12:13 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
لجنة فعالية يومي 17 و 18 ابريل تعقد اجتماعا لها لمناقشة آخر ترتيبات الفعالية
لجنة فعالية يومي 17 و 18 ابريل تعقد اجتماعا لها لمناقشة آخر ترتيبات الفعالية

يافع نيوز –  عدن

عقدت مساء الجمعة اللجنة التحضيرية لمليونية عدن المزمع إقامتها في يومي 17-و18 من الشهر الجاري بشان أخر التطورات الخاصة بالتجهيز والإعداد في إنجاح المليونية .

و نوقش في الاجتماع عدد من الإرشادات التوعوية للوفود المشاركة .

وقال أعضاء اللجنة ان التجهيزات تعمل على قدماً وساق بتوزيع متساوي بين كافة اللجان العامة والفرعية للجنة التحضيرية كلاً على لجنة وذلك بطابع عملها ,وفي النقاش تبادلت اللجنة الآراء بخصوص الاستعدادات واستقبال الوفود المشاركة وطابع المليونية عن سابقاتها

وخلال اللقاء تحدث الناشط/ علي الذيب ابو مشعل مبديا استعداده لتوفير خدمة الأمن جنباً إلى جنب اللجنة الأمنية وقيادة امن العاصمة عدن مؤكدان ان الساحة ستكون بجهاز امني نوعي بهذه المليونية لكي يطمئن شعب الجنوب في توفير الحماية الأزمة لساحة الحرية وذلك من يوم غداً السبت 16 ابريل

وتحدث أيضا الناشط/ صالح سالم ابو الشباب رئيس اللجنة التحضيرية عن الدعوة للاحتشاد من مساء يوم غداً الأحد 17 و 18 ابريل للحضور الفاعل للمليونية مشددا على ضرورة تضافر الجهود للمشاركة من عموم مديريات ومحافظات الجنوب.

وفي الختام تحدث الناشط/ علي صالح السعيدي رئيس لجنة التواصل والتنسيق على ان التجهيزات تمضي على قدماً وساق ومن نجاح الى لنجاح باذن الله تعالى .

ووجه السعيدي الدعوة يوم غداً في تمام الساعة التاسعة صباحاً لحضور مؤتمر صحفي يعقد في فندق كورال سيتم فيه شرح كافة الايضاحات حول المليونية .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.