كلية الحقوق بالعاصمة عدن تحتفل بمناسبة نجاح الامتحانات | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
كلية الحقوق بالعاصمة عدن تحتفل بمناسبة نجاح الامتحانات
كلية الحقوق بالعاصمة عدن تحتفل بمناسبة نجاح الامتحانات
يافع نيوز – عدن – خاص:

أحتفلت عمادة كلية الحقوق جامعة عدن والهيئة التدريسية المساعدة وطلاب وطالبات كلية الحقوق الخميس 14 أبريل  بإختتام إمتحانات العام الدراسي بنجاح .

وقال الدكتور محمد صالح محسن عميد كلية الحقوق أن الإحتفال يأتي في ختام نجاح الإمتحانات رغم الظروف الصعبة والأمنية التي تمر بها عدن إلا أن الكلية نجحت في تخطي كل تلك التحديات بعزيمة وإصرار منتسبيها جميعا .

وأوضح عميد كلية الحقوق أن عمادة الكلية وبالتعاون مع المقاومة الجنوبية وشرطة مدينة الشعب بالبريقة نجحت في تأمين الإمتحانات والحد من ظاهرة الغش  ومحاربته .

وأكد د. محمد صالح محسن أن عمادة الكلية عملت على محاربة ظاهرة الغش وتشديد الإجراءات لمنعه وإلزام كل منتسبي الكلية بالحضور للمراقبة وهذه هي المرة الأولى التي تتمكن كلية الحقوق من إلزام كل الموظفين والمراقبين بالحضور .

وأشار بأن عمادة الكلية أعادت لكلية الحقوق هيبتها بإعتبارها كلية النخبة التي يتخرج منها القاضي ووكيل النيابة والمحامي والمستشار القانوني ومهدت لتطبيق النظام والقانون ضمن خططها لإستعادة القيمة التعليمية للكليات بعد أن دمرتها مليشيات الحوثي المخلوع صالحً .

ولاقت الإجراءات الأمنية المشددة والإنضباط التي تفرضها قيادة كلية الحقوق في محاربة الغش ومنع الانفراد بين البنين والبنات  إرتياح كبير بين أوساط الطلاب والتي من شأنها أن تعيد للصروح الجامعية  قيمتها ومكانتها العلمية المرموقة .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.