بلاغ صحفي من شرطة عدن حول تفجير السيارة المفخخة امام وزارة الخارجية بحي ريمي | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 04:54 توقيت مكة - 19:54 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بلاغ صحفي من شرطة عدن حول تفجير السيارة المفخخة امام وزارة الخارجية بحي ريمي
بلاغ صحفي من شرطة عدن حول تفجير السيارة المفخخة امام وزارة الخارجية بحي ريمي

يافع نيوز – عدن:

قال بلاغ صحفي صادر عن شرطة عدن، مساء اليوم، ان التفجير بسيارة مفخخة والذي حدث ظهر اليوم امام وزارة الخارجية بحي ريمي بالمنصورة عدن، جاء من قبل قبل العناصر الإرهابية المرتبطة بالمخلوع والحوثي والموالين لهم والذي أثبت الامن بدليل القاطع ارتباطها بزعزعة الامن والاستقرار والسكينة العامة في عدن.

واشار البلاغ، الى ان التفجير يأتي من اجل لفت أنظار الرأي العام إلى حادث التفجير لمحاولة تغطية هزيمتهم في حوطه لحج التي دخلتها قوات الأمن والجيش الوطني والمقاومة وبمساندة طيران التحالف العربي وتطهيرها من العناصر الإرهابية . وهذا هو الأسلوب الذي تنتهجه أجهزة مخابرات المخلوع منذ أعوام لمحاولة أشغال الرأي عن حدث معين بحدث

بلاغ صحفي صادر عن شرطة عدن

أصيبت امرأة بجروح ظهر اليوم نتيجة تفجير سيارة مفخخة نوع ميستوبشي أمام بوابة مبنى الخارجية بحي ريمي وتم إسعافها إلى مستشفى أطباء بلا حدود حيث هرعت قوات الأمن في المنصورة إلى مكان الحادث وقامت بتطويق المكان وتنفيذ حملة تمشيط واسعة .

وتأتي عملية تفجير السيارة المفخخة من قبل العناصر الإرهابية المرتبطة بالمخلوع والحوثي والموالين لهم والذي أثبتنا بدليل القاطع ارتباطها بزعزعة الامن والاستقرار والسكينة العامة في عدن من اجل لفت أنظار الرأي العام إلى حادث التفجير لمحاولة تغطية هزيمتهم في حوطه لحج التي دخلتها قوات الأمن والجيش الوطني والمقاومة وبمساندة طيران التحالف العربي وتطهيرها من العناصر الإرهابية . وهذا هو الأسلوب الذي تنتهجه أجهزة مخابرات المخلوع منذ أعوام لمحاولة أشغال الرأي عن حدث معين بحدث أخر

وتؤكد شرطة عدن إن العناصر الإرهابية في الرمق الأخير بعدما تم القبض على بعض رموزها وعناصرها وكشف أوكارهم وتفيكك خلاياهم وما هذه المحاولات الذي يقومون بها ليست سواء انتفاضة الذبيح الأخيرة بعد إن حققت الحملة الأمنية نجاحها وتقدمها صوب محافظة لحج المجاورة لعدن .

صادر عن شرطة عدن .

المتحدث الرسمي باسم شرطة عدن : عبدالرحمن النقيب

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.