مدير أمن لحج ” عادل الحالمي ” لحج باتت آمنة وندعو الجميع للتعاون مع الحملة الأمنية | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 12:56 توقيت مكة - 15:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدير أمن لحج ” عادل الحالمي ” لحج باتت آمنة وندعو الجميع للتعاون مع الحملة الأمنية
مدير أمن لحج

يافع نيوز – فواز الحنشي

قال العميد ” عادل الحالمي ” مدير أمن لحج في تصريح خاص لـ ” يافع نيوز ” ان قوات الجيش والأمن والمقاومة تمكنوا من السيطرة الكاملة على كافة مديريات محافظة لحج ولا سيما عاصمتها الحوطة .

وأضاف ان الحملة الأمنية حققت نجاح كبير دون وقوع خسائر بشرية بعد هروب ما وصفها عناصر الارهاب التي تتبع المخلوع صالح والحوثيين والتي ظلت طوال سنوات طويلة تعيث في الأرض فساداً .

وشكر قوات التحالف وعلى رأسها دولة الامارات على الدعم الا محدود والاسناد الجوي بطائرات الاباتشي التي مهدت للحملة الأمنية خلال الأيام الماضية كما وجه شكره لقيادة محافظة عدن على تعاونها وشكر قائد الحملة الأمنية ” منير اليافعي ” وقال ان جنود لواء الحماية كان لهم الدور البارز في تطهير مدينة الحوطة وتأمينها .

وأكد ان قوات الأمن والجيش ستواصل عملية الاتشار والمداهمة بهدف التطهير الكامل للمديرية من كافة عناصر الارهاب .

ودعا المواطنيين في كافة مديرية محافظة لحج الى التعاون مع قوات الأمن والجيش ورصد مواقع العناصر الارهابية والتبليغ عنها وعدم التعاون معها، وقال ان الاجهزة الامنية ستضرب بيد من حديد على كل من يحاول يعبث بأمن لحج .

وقال الحالمي في تصريح لـ يافع نيوز ان محافظة لحج يوجد فيها قاعدة العند وهي من اكبر القواعد في الشرق الأوسط وقال ان قاعدة العند مخولة بأن تتحول الى قاعدة عربية اسلامية لمحاربة الارهاب وتأمين باب المندب .

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.