fbpx
اللواء الزبيدي محافظ عدن يزور عمليات المحافظة ويوجه بمعالجة اثار الامطار في المديريات
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن – خاص:

عقب الامطار الغزيرة التي هطلت في العاصمة عدن صباح اليوم زار محافظ العاصمة اللواء -عيدروس الزبيدي – عمليات ديوان المحافظه للاطلاع والاطمئنانمديريات والاضرار فيها، وذلك بعد جولة صباحية مبكرة اطلع فيها على على اوضاع المدينة، والامطار الغزيرة التي من الله بها على العاصمة عدن وعدة محافظات اخرى .

ووجه الزبيدي باتخاذ الاجراءات اللازم وةعقد غرفة عمليات مستمرة ،،برئاسة المحافظ وبمشاركة الجهات الخدمية ذات العلاقة ، التقى فيها كلا من مدير عام صندوق النظافة والتحسين -قائد راشد، ومدير عام المياه والصرف الصحي – علي عسكر، ومدير عام الاشغال العامة، وعدد من قيادات السلطة المحلية ..
وبحث معهم سبل ازالة ما احدثته الامطار من تراكمات للمياه والعوائق في الشوارع وعلى جانب الطرقات وفي مختلف الاحياء السكنيه واستطلع ما تحتاجه عمليات النضافه ومساعدة المواطنين على متابعة مصالحهم وممارسة حياتهم الطبيعيه والاضرار في بعض المنازل ووجه بالدعم اللازم لازالة الاخطار في كل انحاء العاصمة مع مايلزمها من تنفيذ عملي وباسرع ما يمكن ..
واكد اللواء الزبيدي على ان غرفة العمليات ستبقى في دوام متواصل حتى يتم الاطمئنان على حالة المواطنين وسلامتهم وانهاء المهمة الموكلة لفرق العمل المشكل لحل كل الاشكاليات ..

أخبار ذات صله