بلاغ من القوات الخاصة (عدن لحج ابين) تنفي تخرج دفعة من قواتها وترد على وسائل اعلام نشر خبر عن ذلك | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 04:03 توقيت مكة - 19:03 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بلاغ من القوات الخاصة (عدن لحج ابين) تنفي تخرج دفعة من قواتها وترد على وسائل اعلام نشر خبر عن ذلك
بلاغ من القوات الخاصة (عدن لحج ابين) تنفي تخرج دفعة من قواتها وترد على وسائل اعلام نشر خبر عن ذلك

يافع نيوز – عدن – خاص:

نفى المركز الاعلامي للقوات الخاصة ( عدن لحج  ابين ) تخرج دفعه من قواتها،والذي نشرت وسائل اعلام خبرا عنه اليوم.

وقال البلاغ الذي تلقى “يافع نيوز ” نسخة منه، إستغربنا من نشر بعض الصحف والمواقع الإليكترونية لخبر تخرج دفعة من قوات الأمن الخاصة ، حيث أن الخبر لا أساس له من الحقيقة ، وأن ما جرى ماهو إلا عرض عسكري لقوات الأمن الخاصة فرع عدن فقط . مضيفاً نرجوا من جميع وسائل الأعلام عدم نشر أي أخبار من أي جهة أو أشخاص غير المكتب الأعلامي والمتحدث الرسمي لقوات الأمن الخاصة عدن لحج أبين .

نص البلاغ الصحفي : 

إستغربنا من نشر بعض الصحف والمواقع الإليكترونية لخبر تخرج دفعة من قوات الأمن الخاصة ، حيث أن الخبر لا أساس له من الحقيقة ، وأن ما جرى ماهو إلا عرض عسكري لقوات الأمن الخاصة فرع عدن فقط .

ونؤكد لكافة وسائل الأعلام والقنوات بإن حفل التخرج للدفعة الأولى لقوات الأمن الخاصة لمحافظات عدن لحج أبين تجري الإعدادات والترتيبات له خلال الأيام القليلة المقبلة ، في حفل سيحضره نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين عرب ، واللواء الركن علي ناصر لخشع نائب وزير الداخلية وقائد قوات الأمن الخاصة لمحافظات عدن لحج أبين العميد الركن فضل عبدالله باعش وعدد من كبار قيادات الدولة والقيادات الأمنية والعسكرية ، كما سيتم دعوة كافة وسائل الأعلام المرئية والمسموعة والمقرؤة لحضور حفل التخرج الذي تجرى مجهودات وسعي حثيث لإقامته ..

ونحن بالمكتب الأعلامي لقوات الأمن الخاصة لمحافظات عدن لحج أبين والمتحدث الرسمي لقوات الأمن الخاصة إذ نؤكد ونشدد عليكم عدم إعتمادكم إي تغطيات أخبارية أو بلاغات صحفية أو غيرها خاصة بقوات الأمن الخاصة لمحافظات عدن لحج أبين إلا من المكتب الأعلامي والمتحدث الرسمي لقوات الأمن الخاصة عدن لحج أبين فقط ولا يحق لكم إعتماد إي جهة أخرى أو شخصا غير المكتب الأعلامي والمتحدث الرسمي لقوات الأمن الخاصة عدن لحج أبين .

ولذلك نرجو من جميع وسائل الأعلام عدم نشر أي أخبار من أي جهة أو أشخاص غير المكتب الأعلامي والمتحدث الرسمي لقوات الأمن الخاصة عدن لحج أبين .
وضاح سالم فارع طالب

المكتب الأعلامي لقوات الأمن الخاصة عدن لحج أبين

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.