ثانوية عزان للبنين تدشنن فعاليات المعرض العلمي الأول والأضخم على مستوى مديرية ميفعة لهذا العام | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 02:51 توقيت مكة - 17:51 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
ثانوية عزان للبنين تدشنن فعاليات المعرض العلمي الأول والأضخم على مستوى مديرية ميفعة لهذا العام
ثانوية عزان للبنين تدشنن فعاليات المعرض العلمي الأول والأضخم على مستوى مديرية ميفعة لهذا العام

.

يافع نيوز – ميفعة:

دشن مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية ميفعة الأستاذ / علي عوض لمدح ومدير ثانوية عزان للبنين الأستاذ / صالح مهدي الواحدي المعرض العلمي للأبحاث والتجارب العلمية المدرسية في المواد العلمية ( الفيزياء – والكيمياء – والأحياء )
والذي أشرف على التحضير له واعداده عددا من مدرسي المواد العلمية بالثانوية ومجموعة من الطلاب البارزين .

واشاد / مدير مكتب التربية ا بأهمية هذه الفعاليات إلا صفية وأبدى ارتياحه لما شاهد من تجارب علمية تنمي المهارة العلمية لدى الطلاب وتوسع من مداركهم والمستوى العلمي لهم وتساعدهم على الإبداع وإبراز كل مالديهم من إمكانات علمية.

واعرب عن سعادته الغامرة عن تفعيل هكذا أنشطة وتوجه بالشكر الجزيل للقائمين عليها وعلى رأسهم إدارة الثانوية وهيئة التدريس وكذلك الطلاب المشاركين .

وفي السياق نفسه تحدث الأستاذ / صالح مهدي الواحدي عن اهتمام إدارة الثانوية وهيئة التدريس بتفعيل الأنشطة اللاصفية والاهتمام بمواهب الطلاب كلا في المجال الذي يبدع فيه ..

حيث ذكر أنه قد أقيمت فعالية رياضية في نهاية الشهر الماضي واليوم تقام فعالية أخرى في الجانب العلمي وتطوير مدارك الطلاب كما أفصح عن توجه الإدارة وهيئة التدريس في إقامة مسابقات ثقافية وفكرية للطلاب يتم التحضير لها خلال الشهر الجاري .

الجدير بالذكر أن فعاليات المعرض العلمي ستستمر خلال يومين وذلك من تاريخ 13 وحتى 14 من شهر أبريل الجاري وسيتم عرض مجموعه من التجارب العلمية والأبحاث البسيطة وعرض مجسمات ورسومات عليمة مفيدة.

وقد حضر التدشين العديد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية وعددا من مدراء المدارس الحكومية والأهلية بالمديرية و هيئة التدريس بالثانوية وعددا من المواطنين إضافة إلى طلاب ثانوية عزان للبنين.

 

*تقرير / ناصر بن جوهر

  • الصورة ارشيف
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.