المقاومة السلفية في شبوة تصدر بيان هام تحذر من اقصاء فصائل المقاومة واعتماد اسماء نشطاء حزب الاصلاح بدلا عنها . | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 08:49 توقيت مكة - 23:49 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المقاومة السلفية في شبوة تصدر بيان هام تحذر من اقصاء فصائل المقاومة واعتماد اسماء نشطاء حزب الاصلاح بدلا عنها .
المقاومة السلفية في شبوة تصدر بيان هام تحذر من اقصاء فصائل المقاومة واعتماد اسماء نشطاء حزب الاصلاح بدلا عنها .

 

يافع نيوز – شبوة

أصدرت المقاومة السلفية في محافظة شبوة بياناً حذرت فيه من اقصائها واعتماد اسماء نشطاء الاصلاح بديلاً عنها ” يافع نيوز ” ينشر نص بيان المقاومة السلفية .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

إلى من يهمه الأمر

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد:
فانطلاقا من قول الله تعالى ياايها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على مافعلتم نادمين) ومن باب قول رسول الله صلى الله عليه وسلم ضعوا الناس منازلهم ) فإنا نتوجه بهذا النداء للإخوة المسئولين في حكومتنا وكذلك الإخوة في لجنة التحالف والمختصة بملف شبوة ونسأل الله أن ينفع بكم العباد والبلاد..
سمعنا كما سمع غيرنا أن هناك مجموعة وأعداد كبيرة قد تم اعتمادها باسم المقاومة في شبوة وأنهم كلهم من جهة واحدة من أبناء المحافظة وهم الذين من جهة حزب الإصلاح ( الإخوان المسلمين عندنا في اليمن ) وصار عندنا الخبر شبه أكيد ولكن حبينا نتأكد منكم ونعرف من سيادتكم ما هو السبب في :
1) اعتماد جهة واحدة فقط دون غيرها من الجهات مع أن المقاومة فيها سلفيين وإخوان وحراك وقبائل وغيرهم.
2) ماهي الطريقة في اعتماد الكشوفات وفحص مدى مصداقيتها وهل حقاً أن هذه الأعداد التي اعتمدتموها من حزب الإصلاح تقارب في العشرة الف ففينهم هؤلاء وأي جبهة كانت مستوعبتهم.
3) ألا تلاحظون حفظكم الله أن ذلك سيؤدي إلى فتنة بين أبناء المحافظة باعتماد جهة دون جهة أو ربما يكون اعتمادها على حساب الجهات الثانية..
4) أليس الأولى هداكم الله اعتماد الشباب الذين في الأمن ولهم عدة أشهر بلا رواتب ولا حتى تغذية تليق بهم..
5) أليس الأولى اعتماد شباب المقاومة الفعليين والمتواجدين في النقاط داخل عتق وخارجها والذين يؤمنون خط العبر وبدون أن يعطى لهم ولا ريال واحد.
6) نحن قد رفعنا بكشوفاتنا للاخ صالح نمران بطلب منه وفيها أعداد خفنا أن نضع اسم شخص لم يشارك معنا أبداً، والعدد ما تجاوز الخمسمائة وهم شباب شاركوا في الجبهات من بيحان إلى مفرق الصعيد وفي تأمين عتق والمرافق الحكومية وفي تأمين خط العبر..

نناشد إخوتكم ومحبتكم لأبنائكم ومواطنيكم كحكومة.. و نناشد إخوة الدين ووقوفكم مع إخوانكم في اليمن كتحالف أن تنظروا بعين الاعتبار لرسالتنا هذه.

إخوانكم في المقاومة السلفية في شبوة.

– علي برك باجيدة الحضرمي
عضو اللجنة العيا في المقاومة.
– عبدالقوي علي لمروق النسي.
قائد قوة تأمين خط العبر. وقائد دوريات المقاومة السلفية

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.