سميرة سعيد وحماقي يتصدران جوائز الميما | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 10:52 توقيت مكة - 01:52 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
سميرة سعيد وحماقي يتصدران جوائز الميما
سميرة سعيد وحماقي يتصدران جوائز الميما

يافع نيوز- متابعات

تصدرت الفنانة سميرة سعيد والفنان محمد حماقي جوائز الميما الغنائية، حيث حصل كل منهما سعيد على جائزتين. 


تصدرت الفنانة سميرة سعيد والفنان محمد حماقي جوائز الميما لعام 2016 والتي أُعلِنَت أمس، وسيتم توزيعها في حفلٍ ضخم يقام لاحقاً. وحصلت “سعيد” على جائزتي أفضل ألبوم عن ألبومها الأخير “عايزة أعيش” وجائزة أفضل مطربة في العام، بينما حصل”حماقي” على جائزة أفضل مطرب وأفضل أغنية “ما بلاش”.

ونالت الفنانة أصالة وفريق تساهيل جائزة أفضل دويتو غنائي عن أغنية “تساهيل” فيما ذهب الجوائز التقديرية والتشجيعية إلى حكيم، مروة ناجي، إيهاب سمير، وسهيلة بن لشهب.

ونال الفنان تامر حسني جائزة أفضل فيديو كليب عن أغنيته المصورة 180 درجة، بينما حصل الفنان المغربي سعد المجرد على جائزة أفضل أغنية منفردة(Single) عن أغنيته “انت معلم”، وحصد تميم جائزة أفضل موزع موسيقي، والشاعر بهاء الدين محمد أفضل شاعر غنائي، فيما مُنحَت جائزة أفضل ملحن إلى محمد رحيم.

وفي الجوائز الشبابية، حصل مينا عطا على جائزة أفضل مطرب صاعد، وهي الجائزة التي حصدتها من الفنانات كنزة مشالي، بينما حصل محمد عساف على جائزة أفضل مطرب شاب وحصدتها من الفنانات مروة نصر، ونالت أمينة جائزة أفضل مطربة شعبية، بينما نالها من الفنانين أحمد شيبة صاحب أغنية “اه لو لعبت يا زهر”.

هذا ونال الفنان محمد عدوية جائزة أفضل اغنية لمسلسل، وفاز المخرج ياسر سامي بجائزة افضل مخرج فيديو كليب، بينما حصل حمدي بدر وتامر عبد المنعم على جائزة أفضل مديري أعمال، فيما نالت قناة روتانا موسيقى جائزة أفضل قناة موسيقية.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.