غوتي يهاجم بيكيه بقوة : أنت لست كامل الرجولة ! | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 10:45 توقيت مكة - 01:45 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
غوتي يهاجم بيكيه بقوة : أنت لست كامل الرجولة !
غوتي يهاجم بيكيه بقوة : أنت لست كامل الرجولة !

يافع نيوز – متابعات

طالب اللاعب الدولي الإسباني السابق “غوتي” مدافع  نادي برشلونة جيرارد بيكيه بالتحلي “بالرجولة الكافية” لتقبل المزاح على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) حينما يخسر فريقه، متمنياً أن يتدخل مسؤولو النادي الكتالوني لوضع حد لإفراط اللاعب في انتقاد زميله في منتخب اسبانيا، أربيلوا، ظهير نادي ريال مدريد.

وكانت الأيام الماضية شهدت حربا في التغريدات بين الفارو اربيلوا وبيكيه، حينما سخر الأول من هزيمة برشلونة أمام ريال سوسييداد، فرد المدافع الكتالوني بقوله إن: “من لعب مرة واحدة من أصل 32 مباراة لا يستحق رد منه على هذا الكلام”.
وقال غوتي في تصريحات لبرنامج “التشرينغيتو” التلفزيوني الإسباني: “تظن أنك الأكثر طرافة في العالم حينما يخسر ريال مدريد، وحينما يخسر البارسا لا يمكن لأحد كتابة تغريدة بخصوص الأمر”.
وأضاف اللاعب السابق لريال مدريد: “يجب أن تتحلى بالرجولة الكافية وتقبل مثل هذه التغريدات حينما تخسر. لقد تجاوز الحدود أكثر من مرة. ما يفعله بيكيه وصل لعنان السماء”.
وتابع غوتي: “لم أر في حياتي لاعباً سواء في ريال مدريد أو برشلونة أثناء مسيرته ينقص من احترام زميل له في المهنة بهذه الطريقة ، ولا يمكن الحديث عن أربيلوا كما فعل بيكيه، بل أظن أن برشلونة يجب أن يلفتوا انتباهه بخصوص مثل هذه الأشياء”.
واستطرد قائلاً: “السعادة حينما يخسر ريال مدريد، كما أفعل أنا حينما يتعثر البارسا، شيء، والحديث بهذه الصورة عن زميل لك في المهنة بهذه الطريقة شيء آخر”.
وختم غوتي كلامه عن بيكيه بقوله: “إنه لم يتعلم شيئاً من تشافي أو بويول أي شيء ، أعتقد أن شخصيته طغت على كونه لاعباً محترفاً، بل التهمته ،  متى كانت آخر مرة تحدثنا فيها عن أداء بيكيه كلاعب؟ بيكيه منذ فترة تحول إلى مادة خبرية لكل ما هو خارج إطار الرياضة”.
الجدير بالذكر أنّ مدرب منتخب اسبانيا، فيسنتي دل بوسكي، قد طالب، في شهر ديسمبر الماضي، من بيكيه ولاعبي ريال مدريد الدوليين بالتوقف عن حرب التصريحات و “التغريدات”، ولكن يبدو أنّ مدافع برشلونة لم يعر اهتمام كبير للمدير الفني لمنتخب “لاروخا”.
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.