توتر العلاقة بين ميسي و لويس انريكي بسبب رافينيا ! | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
توتر العلاقة بين ميسي و لويس انريكي بسبب رافينيا !
توتر العلاقة بين ميسي و لويس انريكي بسبب رافينيا !

يافع نيوز -متابعات

 كشف برنامج تلفزيوني إسباني شهير عن توتر العلاقة بين مدرب نادي برشلونة، لويس انريكي، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث حمّل هذا الأخير المدرب الكتالوني مسؤولية خسارة “البارسا” بديار نادي ريال سوسيداد، والتي رهنت حظوظ الفريق في نيل لقب “الليغا” للموسم الجاري.

وتحدث برنامج “التشرينيغيتو” التلفزيوني الاسباني عن وجود أزمة داخل نادي برشلونة، من خلال غضب النجم الأول للفريق، ليونيل ميسي، تجاه مدربه لويس انريكي لاعتماده على اللاعب البرازيلي  رافينيا الكانتارا في المباراة السبت الماضي، أمام ريال سوسييداد على ملعب “أنويتا” لحساب الدوري الإسباني لكرة القدم.
وأوضح ذات البرنامج التلفزيوني الشهير أنّ ميسي لا يتفهم قرار لويس انريكي بالاعتماد على رافينيا خاصة وأنّ اللاعب قد عاد مؤخراً فقط من إصابة خطيرة أبعدته عن الملاعب لحوالي 6 أشهر.
وقال البرنامج الاسباني: “ميسي غاضب جداً من لويس انريكي بسبب رافينيا،  فهو لا يتفهم قرار دخوله في الشوط الثاني أمام اتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا وإقحامه في التشكيلة الأساسية أمام ريال سوسييداد، العلاقة ليست جيدة بين انريكي وميسي، فالأخير لا يتفهم لماذا رافينيا يتلقى معاملة وحماية استثنائية من المدرب”.
 ولا يعتبر ليونيل ميسي النجم الوحيد الذي توترت علاقته مع لويس انريكي، إذ كشف برنامج  “التشرينيغيتو” ، من جهة أخرى، أنّ المدرب الكاتالوني مستاء من سلوك المهاجم البرازيلي نيمار الذي فضل البقاء في بلاده على العودة إلى برشلونة بعد أن تم ايقافه في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 أمام أوروغواي بسبب تراكم البطاقات.
وكان نيمار قد بقي في البرازيل رغم أنّه لم يتمكن من لعب المباراة الثانية لمنتخب بلاده أمام نظيره الباراغوياني، حيث تواجد في حفل أقامه اللاعب الدولي البرازيلي السابق دينيلسون.
 وقال البرنامج التلفزيوني: “لويس إنريكي غاضب من نيمار بسبب عدم عودته إلى برشلونة وتفضيله التواجد في حفلات، هناك تخوف في النادي بأن ينتهي به المطاف مثل رونالدينيو”، وذلك في إشارة الى النجم السابق “للبارسا”، الذي تم الاستغناء عن خدماته في برشلونة بسبب اخلاله في الكثير من المرات بالقانون الداخلي للنادي.
وكانت الهزيمة التي تعرض لها برشلونة أمام ريال سوسيداد قد تسببت لتقلص الفارق عن الملاحق المباشر، في ترتيب الدوري الإسباني، أتلتيكو مدريد إلى 3 نقاط فقط، وعن الغريم التقليدي ريال مدريد إلى 4 نقاط.
ويلتقي برشلونة، مساء الأربعاء، مع مضيفه أتلتيكو مدريد في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز صعب للفريق الكاتالوني (2-1) .
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.