مجلس التنسيق للمتقاعدين بالجنوب يدعو شعب الجنوب للمشاركة بمليونية 17 -18 ابريل بعدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 02:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مجلس التنسيق للمتقاعدين بالجنوب يدعو شعب الجنوب للمشاركة بمليونية 17 -18 ابريل بعدن
مجلس التنسيق للمتقاعدين بالجنوب يدعو شعب الجنوب للمشاركة بمليونية 17 -18 ابريل بعدن

يافع نيوز – خاص:

دعا مجلس التنسيق الاعلى للمتقاعدين العسكرين والامنيين والمدنيين بالجنوب، كافة شعب الجنوب وفي مقدمتهم المتقاعدين والعسكريين والامنيين، للمشاركة الفاعلة في مليونية 17 – 18 ابريل بالعاصمة عدن، تاكيدا على حق استقلال الجنوب واستعادة دولته.

وقال د. عبده المعطري ان هذه الدعوه جاءت بعد اتصالات ومشاورات اجريت بين المتقاعدين العسكريين والامنيين والمدنيين لشعورهم باهمية المشاركه .

نص البيان:

يدعو مجلس التنسيق الاعلى للمتقاعدين العسكرين والامنيين والمدنيين بالجنوب كافة المتقاعدين العسكريين والامنيين والمدنيين بالجنوب او بالاصح المبعدين والمسرحين قسرا من ابناء الجنوب بعد حرب الاحتلال عام 94م، وكافة شعب الجنوب الى المشاركة الفاعلة في التضاهرة السلمية في العاصمة عدن في 17 -18 من ابريل 2016م الهادفه الى لفت انتباه المجتمع الدولي والاقليمي الى الالتفات الى القضية العادلة لشعب الجنوب الذي يناضل من اجل التحرير والاستقلال وقيام الدوله على كامل ارضه ماقبل عام 90م
والتي تتزامن مع لقاء الكويت بين الاطراف اليمنية التي وان تصارعت فيما بينها فانها بمجملها تتجاهل القضيه الجنوبيه وتسعى الى استمرار تجاهل المجتمع الدولي للقضية الجنوبية العادلة والتي هي باختصار ناتج مشروع وحده فاشله بين (ج. ي. د. ش.)و (ج. ع. ي. ) عام 1990م ونتهت بحرب احتلال الجنوب 7 -7 – عام 94م ومنذ ذالك التاريخ وحتى اليوم هو احتلال يناضل الجنوبيين للخلاص منه .
وانتم يامن كان لكم شرف السبق في النضال السلمي قبل الربيع العربي يوم كسرتم الصمت في 24 مارس-والخوف في 7-7-2007م، اليوم علينا جميعا ابنا الجنوب اكمال المشوار وتحقيق الهدف الذي لاجله سقط الشهداء والجرحاء فنحن نعيش في مرحلة فاصلة نكون او لانكون ويجب ان نكون .

وقال د. عبده المعطري ان هذه الدعوه جاءت بعد اتصالات ومشاورات اجريت بين المتقاعدين العسكريين والامنيين والمدنيين لشعورهم باهمية المشاركه
11ابريل 20 16م

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.