مدرب برشلونة يستدعي كافة أسلحته المتاحة لموقعة “الأبطال” | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 02:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدرب برشلونة يستدعي كافة أسلحته المتاحة لموقعة “الأبطال”
مدرب برشلونة يستدعي كافة أسلحته المتاحة لموقعة

قرر  مدرب نادي برشلونة الإسباني لويس إنريكي استدعاء كافة اللاعبين المتاحين قبل المباراة المصيرية للفريق الكتالوني أمام مواطنه أتلتيكو مدريد في إياب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف أتلتيكو مدريد مواطنه برشلونة على ملعب فيسنتي كالديرون مساء الأربعاء وعينه على انتزاع بطاقة التأهل وتعويض خسارته في لقاء الذهاب بهدف مقابل هدفين.

وغاب عن تشكيلة لويس إنريكي لاعبيه المصابين الخمسة وهم الإسبانيان أليكس فيدال وساندرو راميريز والبرازيلي رافينيا والمدافعين البلجيكي توماس فيرمايلين والفرنسي جيريمي ماثيو.

وضمت القائمة المستدعاة 19 لاعباً أبرزهم الثلاثي الهجومي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا ولويس سواريز ونجوم خط الوسط أندريس إنييستا وسيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش. كما تواجد المدافع الصلب جيرارد بيكيه الذي أشيع بأنه لن يتمكن من خوض لقاء الإياب بسبب إصابة تعرض لها في لقاء ريال سوسييداد الأخير في الدوري الإسباني.

ويكفي أتلتيكو مدريد الفوز بهدف نظيف من أجل إقصاء حامل لقب دوري أبطال أوروبا وبلوغ الدور نصف النهائي من المسابقة القارية بينما الفوز أو التعادل بأي نتيجة تضمن للبلوغرانا مواصلة حملة الدفاع عن لقب “الأبطال”.

 

ايلاف – هاني محمود

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.