fbpx
اللواء شلال شايع يزور شرطة المنصورة وجبل حديد
شارك الخبر

 

عدن – خاص

تفقد اللواء شلال علي شايع مدير عام شرطة العاصمة عدن صباح اليوم الثلاثاء ومعه عدد من القيادات الأمنية مركز قسم شرطة مديرية المنصورة والتقى قوات الشرطة وسير العمل فيه وحثهم على الانضباط واليقظة والاهتمام بحل قضايا المواطنين .

وأكد قائد شركة عدن ً ان الجميع اليوم يقف الى جانبهم لإكمال السيطرة الأمنية على هذه المدينة الباسلة التي لن تكون إلا للأحرار ولن تكون للإرهاب لا لداعش ولا للقاعدة ولا لعفاش ولا للتوسع الفارسي في المنطقة كما نقل التعازي الى كل من استشهدوا ببقايا خلايا الإرهاب الذي تم مكافحتها من قبل الأمن الذي حقق انتصار عظيم في القضاء على العناصر الإرهابية وقريباً سنكشف بقية الخلايا .

وفي سياق تصريحه لوسائل الإعلام من أمام قسم شرطة المنصورة أكد اللواء شلال شائع إن قوات الأمن استطاعت ان تحقق انتصارات عظيمة من خلال القبض على مرتكبي الجرائم والاغتيالات التي نفذتها العناصر الإرهابية سواءً على قتلة الشهيد البطل جعفر او على قتلة رجال المرور والقضاة وغيرهم .

كما واصل اللواء شلال علي شايع تفقده للانتشار الأمني والنقاط في شوارع المنصورة والتقى بالمواطنين ثم توجه الى جبل حديد وتفقد قوات الأمن هناك وسير النشاط الامني ومدى الانضباط مشيداً بدورهم البطولي في تلقين خلايا الإرهاب العفاشية والحوثية ومن يقف معهم دروس الهزيمة التي لن ينسوها والقضاء عليهم .

أخبار ذات صله