الخبير السعودي “آل مرعي”: الإخوان ذات منهج خبيث ومصنفون تنظيما إرهابيا ويسعون للوصول للحكم على حساب استقرار مصر | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 12:58 توقيت مكة - 15:58 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الخبير السعودي “آل مرعي”: الإخوان ذات منهج خبيث ومصنفون تنظيما إرهابيا ويسعون للوصول للحكم على حساب استقرار مصر
الخبير السعودي

 

يافع نيوز – خاص:

هاجم الخبير السعودي، العقيد ابراهيم ال مرعي، اليوم، تنظيم الاخوان المسلمين،  واصفاً اياهم بذات المنهج الخبيث.

وقال العقيد مرعي، ان الاخوان لا ينظروا إلى المصلحة العليا لمصر ولا للسعودية ولا للأمن القومي العربي والإسلامي ولم تكن مصلحة٩٠مليون مواطن مصري يوماً ضمن حساباتهم.

وقال مرعي، في سلسلة تغريدات على حسابه بـ”تويتر”: ” الاخوان مصنفون تنظيماً ارهابياً من قبل وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية ولا يحق لكائن من كان أن يتعارض مع قضايا الأمن الوطني” .

واضاف، “الاخوان كان هدفهم دوماً الوصول إلى السلطة ولو كان ذلك على حساب استقرار وازدهار مصر وسلامة الشعب المصري وهو ما اتضح جلياً من خلال مواقفهم المتكررة “.

واعتبر، ” لم يكن انزعاجهم من نجاح زيارة خادم الحرمين لمصر واعتراضهم على اتفاقية تعيين الحدود وعلى مجمل الاتفاقيات الموقعة الا نتيجة لخبث منهجهم” .

واشار مرعي بقوله، “ارادوا تصفية حساباتهم مع الرئيس السيسي والحكومة المصرية من خلال زرع بذور الفتنة والشقاق بين شعبين شقيقين يمثلان ركيزتي العالم العربي والاسلامي “. مضيفا، ” ارادوا تصفية حساباتهم بإدعاء باطل بخصوص جزيرتي تيران وصنافير التي خضعت لمباحثات دامت ٦سنوات و١١ جلسة شارك فيها الجانبان ولجان عالمية متخصصة “.

وأكد بالقول، “هناك أفراداً ومنظمات ودول متربصة وفي مقدمتهم إيران والتي لا تريد بمصر ولا بالمملكة ولا بالأمة العربية والاسلامية خيراً”.

وربط آل مرعي، بين إيران والاخوان عبر القول” سيستمر تنظيم الاخوان المسلمون الارهابي والمتطرف بإستخدام هذه الورقة لتقويض الحكم في مصر وزعزعة أمنه وإستقراره “.مضيفا إن هناك أفراداً وتنظيمات ودولاً ساءها نجاح زيارة خادم الحرمين الى جمهورية مصر العربية وما نتج عنها من اتفاقيات رسخت(الشراكة الاستراتيجية)  “.

واضاف، “أن إتفاقية تعيين الحدود تساهم في الحفاظ على الأمن الوطني السعودي والمصري ومهاجمة هذه الاتفاقية يعد تهديد أمني خطير يجب مواجهته بحزم وصرامة “.

وقال ال مرعي في سلسلة تغريداته بالقول، “لم اتحدث يوماً عن الاخوان وحاولت ان اتجنبهم ما استطعت ولكن عندما يكونوا ( شرارة ) لتشويه زيارة خادم الحرمين ويهددون الأمن الوطني فلا والف لا “. مؤكدا انه كان الأجدر أن يصدروا بياناً يباركون فيه زيارة خادم الحرمين وكافة الاتفاقيات ولو كان لهم خلاف مع النظام الحاكم في مصر.

التقاط

2

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.