اجتماع للحوثيين والمخلوع يفصح عن نواياهم بشن حرب جديدة على الجنوب عقب انهاء التحالف العربي عملياته العسكرية ضدهم | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 10:53 توقيت مكة - 13:53 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
اجتماع للحوثيين والمخلوع يفصح عن نواياهم بشن حرب جديدة على الجنوب عقب انهاء التحالف العربي عملياته العسكرية ضدهم
اجتماع للحوثيين والمخلوع يفصح عن نواياهم بشن حرب جديدة على الجنوب عقب انهاء التحالف العربي عملياته العسكرية ضدهم

يافع نيوز – خاص:

افصحت ما تسمى لجنة الحوثيون الثورية، عن نوايا الحوثيين وحليفهم المخلوع صالح، تجاه الجنوب، فور انهاء التحالف العربي لعملياته العسكرية ضدهم.

ونشرت صحيفة الجمهورية التي تسيطر عليها المليشيات بصنعاء مساء اليوم خبراً، عن اجتماع عقدته لجنة الحوثيين والمخلوع، لمناقشة وضع المحافظات الجنوبية، وما اسموه محاربة الارهاب . وهي نفس الشماعة التي حاولت مليشيات الحوثيين والمخلوع العدوانية اجتياح الجنوب واعادة احتلاله.

وقالت الصحيفة التابعة للمليشيات، ان اجتماع ما تسمى لجنة الحوثيين الثورية، شدد على ضرورة تكاتف الجهود بعد وقف ما اسموه “العدوان على اليمن” لإستئصال ما اسموها “التنظيمات الإرهابية والمتطرفة ” التي تشكل الخطر الحقيقي على أمن وسلامة اليمن .

واظهر الخبر، ان نوايا مليشيات العدوانباجتياح الجنوب وإعادة احتلاله وغزوه، وخوض مرحلة جديدة من الحرب على الجنوب، لا تزال تسكن افكارهم، خاصة في حالة اوقف التحالف العربي طيرانه وقصفه لتلك المليشيات الموالية لإيران التي تسعى الى استهداف العمق الاستراتيجي العربي والخليجي في باب المندب وعدن، وتقديم خدمة لمشروع ايران في العبث بامن الجنوب والمنطقة، ومحاصرة المملكة العربية السعودية ودول الخليج.

ويأتي حديث الحوثيين والمخلوع صالح، وتهديداتهم باعادة اجتياح الجنوب، في أول ايام الهدنة التي اعلن عنها التحالف، وذلك في تحدي واضح لقرار ايقاف الهدنة ووقف اطلاق النار.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.