fbpx
لحج.. اكتمال عمليات الاستلام والتسليم في مكاتب الإعلام والاشغال والمغتربين
شارك الخبر
لحج.. اكتمال عمليات الاستلام والتسليم في مكاتب الإعلام والاشغال والمغتربين

يافع نيوز – لحج – خاص:

واصلت لجان الاستلام والتسليم، التي شكلها محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي، بشأن عمليات تسليم المكاتب التنفيذية التي تم تغيير مرداءها في محافظة لحج، للمدراء الجدد.
واعلنت اللجان، عن اكتمال عمليات الاستلام والتسليم اليوم الاثنين 11 ابريل 2016، في ثلاثة مكاتب تنفيذية بمحافظة لحج هي ” الإعلام والاشغال والمغتربين” .

وتم عمليات الاستلام والتسليم، بحضور نائب المحافظ الامين العام للمجلس المحلي الاستاد عوض بن عوض الصلاحي، ورئيس واعضاء اللجنة المكلفة في تنفيد قرارات المحافظ وتنفيذ اجراءات التسليم.

حيث تم اليوم الاستلام والتسليم، لمكتب الإعلام بالمحافظة بين المدير السابق، الاستاذ- باسم طارش الزريقي – والمدير الجديد – د. محمد الزوعري، كما تمت عملية الاستلام والتسليم لمدير مكتب الاشغال بين المدير السابق الاستاذ – نصر الجابري – والمدير الجديد – علي بن علي شكري – وكذلك تمت عملية الاستلام والتسليم لمكتب شؤون المغتربين بين المدير السابق الاستاذ – زين ابوبكر – والمدير الجديد – محمد بن محمد عبده .

واثناء عملية الاستلام والتسليم، تم تبادل المدراء للكلمات المعبرة عن الشكر والتقدير لكل الجهود المبذولة من قبل المدراء العموم السابقين، والذين ابدوا تمنياتهم للمدراء الجدد بالتوفيق والنجاح في خدمة المجتمع .

وتواصل اللجان عملها، لاستكمال بقية عمليات الاستلام والتسليم، في إدارات ومكاتب المحافظة المشمولة بقرارات التغيير التي اصدرها محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي.

 

 

*من المكتب الإعلامي لحج

أخبار ذات صله