fbpx
أمين محلي البريقة يناقش أسباب ضعف و انقطاعات المياه في عدد من مناطق المديرية
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص:

ناقش أمين عام المجلس المحلي بمديرية البريقة محافظة عدن وليد الحاج علي ، اسباب ضعف و انقطاعات المياه في عدد من مناطق المديرية .

جاء ذلك خلال لقائه بمدير مكتب المياه بالمديرية المهندس صلاح صادق العيدروس ، مستمعاً الى الاسباب الحقيقة التي تقف وراء انقطاعات المياه في المديرية و المتمثلة في الانطفاءات المتكررة للتيار الكهربائي مما يؤدي الى توقف ضخ المياه من الابار الى المديرية ، بالإضافة الى نهب السيارة التابعة لمؤسسة المياه و الذي كانت تعد وسيلة في نقل موظفي المؤسسة لتشغيل المولدات الكهربائية الخاصة لمضخات المياه .

كما استعرض اللقاء الاعمال النهائية في مشروع تقوية المياه في منطقة الزحف الاحمر و الذي من المتوقع انتهاء الاعمال فيه خلال الايام القليلة القدمة .

وطالب وليد الحاج المنطقة الثالثة للكهرباء في ربط محطة ضخ المياه في منطقة الفارسي بالتيار الكهربائي من اجل استمرارية ضخ المياه الى الخزانات الواقعة بالقرب من شركة مصافي عدن و التي تغذي مناطق المديرية بالمياه .

واشاد الامين العام بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة وموظفي مؤسسة المياه رغم الاوضاع المالية التي تمر بها المؤسسة بسبب امتناع عدد كبير من المواطنين من دفع فواتير استهلاك المياه ، داعياً المواطنين الى مساندة جهود المؤسسة في تسديد الفواتير لضمان استمرارية تقديم خدمة المياه بشكل افضل .

 

*من:محمد القادري

أخبار ذات صله