البرازيل تصر على مشاركة نيمار في كوبا أمريكا والأولمبياد! | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 11:32 توقيت مكة - 14:32 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
البرازيل تصر على مشاركة نيمار في كوبا أمريكا والأولمبياد!
البرازيل تصر على مشاركة نيمار في كوبا أمريكا والأولمبياد!

يافع نيوز -متابعات

أكد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم تمسكه بمشاركة نيمار مهاجم برشلونة الاسباني في كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) وأولمبياد ريو دي جانيرو. وأوضح الاتحاد في بيان أنه سيفعل كل ما بوسعه من أجل مشاركة نيمار (24 عاما) في البطولتين. وأبدى برشلونة استعداده للتفريط في خدمات نيمار خلال بطولة واحدة فقط وليس البطولتين. وتقام كوبا أمريكا من الثالث إلى 26 حزيران/ يونيو فيما تقام منافسات كرة القدم الاولمبية من الخامس إلى 21 آب/ أغسطس المقبل. ويرغب نيمار في المشاركة بالبطولتين، لكن إذا أصر برشلونة على مشاركته في بطولة واحدة فإن الاتحاد البرازيلي يفضل مشاركته في الاولمبياد، حيث يتطلع منتخب السامبا لإحراز الميدالية الذهبية. ووفقا للوائح الفيفا فإن الأندية يتوجب عليها السماح للاعبين بالمشاركة في البطولات القارية ولكن ليس الأولمبياد، باعتبار منافساتها تقام بمشاركة المنتخبات الأولمبية تحت 23 عاما مع إمكانية الاستعانة فقط بثلاثة لاعبين فوق السن.

هوميلز يحدد مستقبله قبل «يورو 2016»

دوسلدورف (ألمانيا) – د ب أ: يرغب المدافع الدولي الألماني ماتس هوميلز في تحديد مصيره قبل «يورو 2016»، لكنه لم يقرر بعد إذا كان سيبقى مع بوروسيا دورتموند ام سينتقل لناد آخر. ويلعب هوميلز (27 عاما) لدورتموند منذ 2008 وفاز معه بلقب البوندسليغا مرتين وكأس ألمانيا مرة، ويمتد عقده الحالي حتى نهاية الموسم المقبل. وقال هومليز أن عقده المقبل قد يكون آخر عقد كبير يبرمه خلال مسيرته «حيث أنني في الوقت الراهن لا أخطط للعب حتى سن الثامنة والثلاثين». وأضاف: «لا أريد حقا ولكن علي أن اتخذ قرارا كبيرا، اعتقد أن كل الأطراف المعنية تريد أن تعرف قبل يورو 2016، لن اؤجل الأمر متعمدا». واوضح:»الأمر ليس سهلا، انا أفكر كثيرا، اتمنى أن يكون هناك اتجاه واضح في مرحلة ما… أريد أن ألعب نوعية معينة من كرة القدم، لكنني أريد أيضا الفوز بالألقاب».

اصابة ايبسيفيتش مهاجم هيرتا برلين بكسر في الفك

برلين – د ب أ: أعلن هيرتا برلين الألماني أن مهاجمه البوسني فيداد ايبسيفيتش تعرض لكسر في الجيب الفكي، لكن الفريق يأمل بأن يلحق بالمباراة على ملعب هوفنهايم السبت المقبل بالبوندسليغا. وتعرض ايبسيفيتش للإصابة بعد اصطدامه بلاعب هانوفر الكسندر ميلوسيفيتش خلال مباراة الفريقين التي انتهت بالتعادل 2/2 يوم الجمعة الماضي. وأكد هيرتا أن ايبسيفيتش لا يحتاج جراحة وسيبذل قصارى جهده للحاق بالمباريات المقبلة. ويحتل هيرتا المركز الثالث ويصارع من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. ويعد ايبسيفيتش ثاني أفضل هداف في الفريق حيث سجل تسعة أهداف هذا الموسم، فيما سجل سالومون كالو 14 هدفا.

مدرب اتحاد جدة يهدد بالرحيل إذا لم تصرف مستحقات اللاعبين

الرياض – د ب أ: كشفت مصادر مطلعة داخل نادي اتحاد جدة السعودي عن تهديد المدرب الروماني فيكتور بيتوركا بالرحيل في حال عدم التزام الادارة بتسليم اللاعبين مستحقاتهم الشهرية. وأشارت المصادر إلى ان اجتماعا عاصفا جمع رئيس النادي ابراهيم البلوي بالمدرب الروماني الذي أبدى غضبه من عدم قدرته على ضبط أوضاع الفريق في ظل عدم تسلم اللاعبين رواتبهم، الامر الذي يحول دون تطبيق منهجيته في العمل الفني. وأكدت المصادر ان البلوي سعى خلال الاجتماع لامتصاص غضب المدرب الروماني الذي أشار الى عزمه للحديث بصراحة عن الاوضاع التي يعاني منها الفريق لعدم تحميله المسؤولية منفرداً، في ظل الاتهامات التي بدأت تطاله في الفترة الاخيرة. وكان بيتوركا اجتمع باللاعبين قبل لقاء الرئيس لمطالبتهم بالتركيز داخل الملعب وترك الامور الخاصة بالمستحقات المالية له، متعهدا بالتوصل لتسوية مع إدارة النادي.

ابن شوماخر يسجل بداية مثالية في سباقات فورمولا ـ 4

برلين – د ب أ: سجل مايك شوماخر ابن اسطورة بطولة العالم لسباقات فورمولا-1 مايكل شوماخر بداية مثالية في أول ظهور له في سلسلة سباقات فورمولا-4 الإيطالية. وبدأ شوماخر (17 عاما) السباق الذي جرى في ميسانو من المركز الثاني ولكنه نجح في تحقيق الفوز متفوقا على المكسيكي راؤول مارشينا والأمريكي مانويل كوريا خوان. وقال شوماخر: «إنه انجاز رائع، سرعتي خلال السباق كانت مذهلة». ويشارك شوماخر في سلسلة سباقات فورمولا-4 في إيطاليا وألمانيا، علما أنه يشارك في ألمانيا للمرة الثانية بعدما شارك العام الماضي. وتوج والده مايكل شوماخر بلقب بطولة العالم لسباقات فورمولا-1 سبع مرات، وفاز بـ91 سباقا في رقم قياسي. ويواصل مايكل شوماخر العلاج من إصابات بالغة تعرض لها في الرأس خلال حادث أثناء ممارسة هواية التزلج في فرنسا في كانون الأول/ ديسمبر 2013.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.