خسارة نادي برشلونة أمام ريال سوسيداد تؤجج الصراع على اللقب ومباريات ساخنة برسم دوري الأبطال | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
خسارة نادي برشلونة أمام ريال سوسيداد تؤجج الصراع على اللقب ومباريات ساخنة برسم دوري الأبطال
خسارة نادي برشلونة أمام ريال سوسيداد تؤجج الصراع على اللقب ومباريات ساخنة برسم دوري الأبطال

يافع نيوز متابعات

يبدو أن ملعب أنويتا لا زال يشكل الفأل السيء لنادي برشلونة منذ سنة، حيث لم يسبق له أن فاز بأي مباراة رغم تعاقب مجموعة من المدربين على تدريب الفريق.

ويحضر فريق البارصا بمدينة سان سيباستيان، لمنازلة فريقها ريال سوديداد، وهومثقل بهذا العبء الذي يجعله يضرب الأخماس في الأسداس ليتغلب نفسياً على هذه العقبة النفسية.

ورغم حضور النادي الكاتلوني بكل نجومه، باستثناء شواريث، إلا أنه لم يتمكن من تحقيق الفوز، بل واستسلم مرة أخرى أمام الفريق الباسكي.

وبدا مدرب البارصا شارداً أمام خامس خسارة متتابعة بملعب أنويتا، رغم المحاولات التي قام بها النادي الكاتالوني، وقادها كل من نيمار وميسي وإينييستا الذي دخل في الشوط الثاني…والتي تمكّن الحارس رويي من صدها اتباعاً، كما أن فريق ريال سوديداد قام بنهج خطة دفاعية، ثم القيام ببناء مرتدات هجومية أتت بهدف الفوز بعد تمريرة مركزة من طرف تشابي بريتو، استقبلها أويارزابال برأسية باغتت الحارس برابو بعد خمس دقائق من بداية اللقاء.

اشتداد المنافسة بعد فوز أتليتيكو وريال مدريد

هزيمة النادي الكاتالاني المتصدر للبطولة ب 76 نقطة ستجعل الصراع جد محتدم، وتترك المجال مفتوحاً للتنافس حتى آخر ما تبقى من عمرالبطولة، بعد أن تقلص الفارق مع مطارديه المباشر أتليتيكو مدريد بثلاث نقاط وعن المركز الثالث ريال مدريد بأربعة.

وحقق مطارد النادي الكاتلاني الفوز، حيث انتصر ريال مدريد في ملعب بيرنابيو على ضيفه إيبار، من إقليم الباسك، بأربعة أهداف نظيفة سجلها كل من خاميس، لوكاس باسكيث، كريستاينو، خيسي.

وشهد اللقاء عدة نداءات من جمهور الفريق الملكي، تطالبه بتحسين أدائه، وخاصة في اللقاء المقبل  برسم ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيجمعه بفريق وولفسبورغ الألماني يوم الثلاثاء بمدريد، وعليه أن ينتصر بأكثرمن ثلاثة أهداف ليضمن التأهيل بشكل مريح، بعد خسارته بلقاء الذهاب بهدفين .

 في حين فازفريق أتليتيكو مدريد خارج ميدانه أمام فريق إيسبانيول برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث سجل للأتليتيكو على التوالي كل من توريس وغريزمان وكوكي، فيما سجل ديوب هدف الإسبانيول.

وسيلتقي مرة أخرى  فريق الأتليتيكو بفريق البارصا في لقاء العودة بلمعب بيسينتي كالديرون، لكن دون نجمه توريس، الذي تم طرده بلقاء الذهاب.

ومن المنتظر أن يشهد اللقاء  ضغطاً كبيراً سواء على اللاعبين والجمهورعلى السواء، وخاصة أن منافسة الفريقين مزدوجة بالبطولة الإسبانية وعلى لقب الأبطال.

وعد كريستيانو لجماهير مدريد

وبعد احتجاجات جماهيرالنادي الملكي طيلة الأسبوع، وفي مباراته الأخيرة التي فاز فيها الريال بحصة كبيرة، ساهمت في خفض منسوب الاحتقان الذي يعرفه أنصار النادي قام كريستيانو رونالدو بتوجيه نداء لجماهير النادي.

ووعد رونالدو، الذي يحتل المرتبة الأولى في صدارة هدافي الدوري الإسباني، حيث سجل لحد الآن ثلاثين هدفاً، جمهور ريال مدريد، الذي دعاه ليحج بكثرة كما العادة، ويشجع فريقة، وقال “أعدكم بمباراة وليلة كبيرة يوم الثلاثاء المقبل …إلى الأمام مدريد”.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.