شتائم على الهواء من نضال الاحمدية ضد أحلام واصالة | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
شتائم على الهواء من نضال الاحمدية ضد أحلام واصالة
شتائم على الهواء من نضال الاحمدية ضد أحلام واصالة

يافع  نيوز – متابعات

توّسعت حدّة الخلافات بين الاعلامية اللبنانية نضال الاحمدية وكلّ من الفنانتين الاماراتية احلام والسورية اصالة بعد الهجوم الناري الذي شنته الاحمدية بحقهما مستخدمة اقسى الكلمات الفتاكة بحقّهما .

 فقد حلّت نضال ضيفة على برنامج “بلا تشفير” على قناة “الجديد” وصبّت وابل كلامها الذي لم توفر فيه الكلمات النابية ذات العيار الثقيل الامر الذي دفع  الى قطع الحلقة ليس من قبل  تمام بليق  مقّدم البرنامج وحسب الذي هدّد الاحمدية بالتوقف عن الحلقة بل من الاحمدية نفسها التي اعلنت عن رغبتها بالتوقف عن استكمال الحلقة التي وصفت بأنها نارية واستدعت رداً  قبل اصالة وشقيقتها ريم على الاحمدية واليكم ما جرى بالتفاصيل:

لدى عرض بليق صورة أحلام أمام الأحمدية طلبت الاخيرة سيجارة وأشعلتها داخل الاستديو فقال لها بليق : “إننا على الهواء”، فبادرته بقولها  :”أنت لا تهمني، كما لا يهمني هذا المنظر الذي عرضته”.وأضافت: “أنت أخذت من وقتي، لتعطي طقاقة وقتاً”، وبعدما طلب منها بليق إطفاء السيجارة، ردّت: “شيل البقرة شيل الجاموسة يا محلى السيجارة والحشيشة والكوكايين أمام هذه”.

ووصفت الاحمدية أحلام  بأنها “مريضة واعتدت عليها كثيراً”، ثم هددتها قائلة: “إذا بعد بتعمل هيك ابعت لها حدا يلحقها في كل مكان وين ما بتتحرك بالعالم وبخليها تشوف المر وتحلم بالموت بس تسكر تمها ،لان نضال الاحمدية ما بتعمل شي من ورا لورا”.

كما لم تسلم اصالة من  اتهامات وانتقادات الاحمدية اللاذعة وسألتها بسخرية : “لماذا سميت ابنك خالد مش لأنك قبضت عليه من الشيخ خالد بن محفوظ ؟ وليه ما سميتيه مصطفى على اسم بيك ؟ ليه ما سميتيه بشار وانت كنت تبوسي جزمته لبشار؟” وبعد ان هاجمتها بأبشع العبارات والنعوت هددتها قائلة  :” أنت خادمة عند صرماية أصغر شخص في قطر، ثانياً، حقك ربع ساعة”، مضيفة ” أن كل حقدها على الشعب السوري، سببه أن رامي لم يدفع لها المال الذي تريده، بل أعطاها عقداً لكي تسجل أغنية للمقاومة الوطنية، فما كان منها إلا أن فرضت زوجها أن يكون مخرجاً للعمل”.

هذا الكلام لم يرق بتاتاً لاصالة التي سارعت الى الردّ على الاحمدية عبر حسابها على تطبيق الصور “انستغرام”، من خلال نشر صور كلب، وعلّقت على الصور بالقول: “أدعو له بالشفاء العاجل، فأنا أعرف هذا الـ(معضوض) وسبق ورجوته أن لا يردّ على الكلاب حين تعوي، وألّا يلتفت لهم، لكنّه أعطاهم انتباهاً حين استمع لعوائهم فعضّوه، وهذه نصيحة منّي لمن يهمه الأمر”، مضيفة: “لو شفتوه ما تسمعوه وإن سمعتوه ما تشوفوه”.

 الفنانة ريم نصري التي ,تجاوزت خلافها مع اصالة ,استاءت بدورها من التصاريح النارية التي طالت شقيقتها اصالة وترجمت غضبها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك”  اذ كتبت متهّمة الاحمدية بالكذب وتوّجهت اليها بالقول :”نضال الأحمدية كم احتقرك كإنسانة والحقيقة اسم صحفية أنضف من ان يقرن باسم مريضة مثلك. أصالة نصري بنت اللي خلفوها ، كثير أكبر من أن يوسخهم حقدك المجنون وكل ما قلته كذب وافتراء. أصالة بنت سوريا الأسد الشريفة غصب عنك وعن كل من يشد بيدك القذرة .لست مظلومة وأعرف حق المعرفة مع اختلافي الشديد مع شقيقتي أصالة نصري صاحبة اهم رصيد من الأغاني الوطنية العظيمة التي تتغنى بالوطن”.

ودعت ريم الاحمدية الى ان “تحترم حالها” مضيفة :”أصالة نصري وإن أخطأت برأيها تعود لحضن الوطن لأنها ابنة إنسان سوري شريف إسمه مصطفى نصري . احترمي حالك واشكر من قلبي الكبير المحترم الذي يشرف الإعلام اللبناني تمام بليق على ختامه الحلقة بالوقت المناسب . أظن بكتير عليكي هالقد تشوهي عيون وآذان المشاهدين بمنظرك المشوه من الداخل والخارج ، وبرجع بقلك أصالة نصري سورية فلا تقربي من خطوطنا الحمراء ايتها… وبحب نوّه الى كل من هو ضد رأيي ينسحب مشكوراً من صفحتي”.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.