منتخب الساحل (2) يحرز المركز الثالث بتغلبه على منتخب الوادي (4) | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
منتخب الساحل (2) يحرز المركز الثالث بتغلبه على منتخب الوادي (4)
منتخب الساحل (2) يحرز المركز الثالث بتغلبه على منتخب الوادي (4)


  يافع نيوز – رياضة:
   خطف منتخب ساحل حضرموت (2) المركز الثالث في الدورة الرباعية لمنتخبات الساحل والوادي ( بطولة إشهار منتخب حضرموت لكرة القدم ) التي ستختتم فيها المرحلة الأولى يوم غد الإثنين وتشارك فيها أربعة منتخبات إثنان من  الساحل ومثلهما من الوادي وتحتضن منافساتها ثلاثة من ملاعب وادي حضرموت هي الغناء بتريم والإتفاق بالحوطة وجواس بسيئون وتقام بتمويل ودعم من مؤسسة بن كردوس للتنمية .
  وخطف منتخب الساحل (2) المركز الثالث عقب فوزه عصر اليوم الأحد على نظيره وشقيقه منتخب  وادي حضرموت (4) بركلات الترجيح 4\3 بعد التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة  في الوقت الأصلي للمباراة  التي أقيمت بينهما على ملعب الغناء بتريم ( ملعب نادي وحدة تريم الرياضي ).
  وقدم المنتخبات مباراة ممتعة وأداء طيب في أجواء ممطرة جميلة من الله بها على مدينة تريم التاريخية , بدء منتخب الساحل بتسجيل هدف السبق في الدقيقة 19 عن طريق المهاجم وضاح العامري وفي الدقائق الأخيرة للشوط الأول وتحديداً في الدقيقة 44 عادل منتخب الوادي النتيجة بواسطه لاعبه محمد سعيد سويدان .
   وشهد الشوط الثاني جملة من الفرص التي لم تستغل بالشكل المطلوب رغم غزارة الهجمات على المرميين ولتنتهي دقائق الوقت الأصلي لهذا الشوط دون أن تهتز الشباك ويلجأ الجميع لركلات الترجيح لتحديد المركزين الثالث والرابع والتي إبتسمت لمصلحة منتخب الساحل (2) بعد تألق حارسه سالم أحمد بازار في التصدي بنجاح لركلتين لتنتهي المواجهة 4\3 ويحرز منتخب الساحل (2)  المركز الثالث ومنتخب الوادي  ( 1 ) المركز الرابع  .
   .. أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من الحكم كرامه باعوضان في الساحة بمعاونة عمر مولى الدويلة ونائف الحبشي على الخطوط وصالح مزيون احتياطياً وراقب المباراة إداريا سعيد باشعيب وقيم الحكام الكابتن شكري باشعيب ..
.. يوم غد الإثنين تختتم المرحلة الأولى للدورة (بطولة إشهار منتخب حضرموت) بإقامة المواجهة النهائية لهذه المرحلة التي ستجمع بين منتخبي الساحل ( 1) والوادي (3) على أرضية ملعب جواس بسيئون.
.. مباريات البطولة كانت قد انطلقت عصر الجمعة الماضية على ملعب الغناء بتريم بفوز منتخب الساحل ( 1 ) على منتخب الوادي ( 4 ) بالقرعة بعد تعادل المنتخبين في الوقت الأصلي للمباراة بهدفين لكل منهما وتعادلهما في ركلات الترجيح (5\5), وعصر أمس السبت فاز منتخب الوادي ( 3 ) على منتخب الساحل ( 2 )بنتيجة هدفين مقابل هدف .
.. المرحلة الثانية من فعاليات بطولة إشهار منتخب حضرموت لكرة القدم تبدأ مساء يوم غد الاثنين بتشكيل قوام منتخبي الساحل والوادي كلا على حده من قبل اللجان الفنية المتخصصة ليتواجها في اللقاء الأول على ملعب الغناء بتريم عصر الأربعاء 13 إبريل الجاري فيما يحتضن ملعب جواس بسيئون مباراة الإياب عصر الجمعة 15 إبريل الحالي يعقب ذلك الإعلان وإشهار منتخب حضرموت لكرة القدم وهو الهدف الرئيسي من فعاليات الدورة الرباعية.
.. جميلة هي الأجواء الحبية بين شباب محافظة حضرموت من الساحل والوادي وهذا هو هدف من أهداف هذه البطولة التي يجب ان يتفاعل معها الجميع .

5fd31752-945c-48a1-a279-f6891d275ec2

*من:فهمي باحمدان – تصوير \ عمرو التميمي

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.