مجموعة العمل من أجل الجنوب بكندا تدعو شعب الجنوب الى المشاركة الحاشدة في مليونية 17 و 18 أبريل بعدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 11:36 توقيت مكة - 02:36 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مجموعة العمل من أجل الجنوب بكندا تدعو شعب الجنوب الى المشاركة الحاشدة في مليونية 17 و 18 أبريل بعدن
مجموعة العمل من أجل الجنوب بكندا تدعو شعب الجنوب الى المشاركة الحاشدة في مليونية 17 و 18 أبريل بعدن

يافع نيوز  – خاص:

طالبت مجموعة العمل من أجل الجنوب – كندا التحالف العربي ومبعوث الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي والعالم أجمع بإعطاء الاهتمام الكافي للجنوب قضية محورية في مؤتمر الكويت القادم.

كما دعت مجموعة العمل من اجل الجنوب – كندا شعب الجنوب للخروج لمليونية الاحتشاد يومي 17 و 18 أبريل في عدن لإيصال صوت الشعب الجنوبي المطالب بالتحرير والاستقلال وحقه في تقرير مصيره بنفسه وهو حق يكفله القانون الدولي وكل المواثيق الدولية.

مجموعة العمل من اجل الجنوب – كندا أكدت على لسان ناطقها الرسمي عبدالناصر عاطف  بأن قضية الجنوب هي قضية شعب ودولة وليست جماعه أو محافظة ويجب أن تعطى لها أهميتها في مفاوضات الكويت القادمة .

واهابت مجموعة العمل من اجل الجنوب – كندا بأبناء الجنوب البواسل بالحفاظ على المكتسبات وتثبيت سلطتهم على كامل تراب الجنوب كلا حسب موقعه والعمل على ترسيخ الأمن والاستقرار وتطبيع الأوضاع كخطوة أولى نحو بناء دولة مدنية جديدة على أرض الجنوب.

وأشادت مجموعة العمل من اجل الجنوب – كندا بدعم الأشقاء فيما قدموه حتى الآن ونحن إذ نناشدهم بالاعتراف بنا كشعب وفي قاتل جنبا إلى جنب مع إخوانهم في التحالف من أجل الحرية والانعتاق من نظام صنعاء .

وقالت مجموعة العمل من اجل الجنوب – كندا بان على التحالف العربي والمجتمع الدولي والاتحاد الأوروبي ان يعلموا جيداً ان قضية الجنوب هي القضية المحورية لأي تسوية سياسية مرتقبة ودون ذلك ستبقى الأمور كما هي عليه .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.