شاهد أثمن ساعات في العالم… بجمال “يوقف الزمن” | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 11:10 توقيت مكة - 02:10 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
شاهد أثمن ساعات في العالم… بجمال “يوقف الزمن”
شاهد أثمن ساعات في العالم... بجمال

أحجار كريمة متنوعة الأشكال والأحجام والألوان، مصفوفة جانباً إلى جنب بتنسيق يسرق الأنفاس، ويجعل الزمن لوهلة يتوقف في عيون الناظر.

أهلا بك في عالم الساعات الثمينة، التي يصعب تمييز الوقت باستخدامها أحياناً بسبب تكدّس قيراطات الألماس عليها. ولإثراء خصوصية هذه الساعات، حرص مصمموها على صناعة نسخة واحدة لبعضها، بأسعار لا تخطر على بال.

يزيّن ساعة "Princess Butterfly " من ماركة "غراف" جناحين يغطيهما الياقوت الأزرق، وتحيط بالساعة أحجار الألماس. أما العقارب فصنعت من أم اللؤلؤ.

يزيّن ساعة “Princess Butterfly ” من ماركة “غراف” جناحين يغطيهما الياقوت الأزرق، وتحيط بالساعة أحجار الألماس. أما العقارب فصنعت من أم اللؤلؤ.

بدأت شركة "Jacob & Co" بالاتجاه نحو الساعات الفاخرة الأكثر بساطة من ناحية كمية الأحجار الكريمة، مثل ساعة "Astronomia Clarity"، ذات الهيكل المصنوع من الكريستال.

بدأت شركة “Jacob & Co” بالاتجاه نحو الساعات الفاخرة الأكثر بساطة من ناحية كمية الأحجار الكريمة، مثل ساعة “Astronomia Clarity”، ذات الهيكل المصنوع من الكريستال.

تغطي ساعة "Twist" الجديدة من ماركة "هاري وينستون" 111 ألماسة، و70 حجر ياقوت. أما السوار، فتزينه 178 ألماسة و110 حجر ياقوت.

تغطي ساعة “Twist” الجديدة من ماركة “هاري وينستون” 111 ألماسة، و70 حجر ياقوت. أما السوار، فتزينه 178 ألماسة و110 حجر ياقوت.

كون الساعة ثمينة لما تحمله من أحجار ثمينة لا يلغي الدور الأساسي لكون آلية الساعة ومحركها على قدر عالٍ من الدقة. والساعة الثمينة حقاً هي الساعة التي تجمع بين الخاصيتين، بحسب جان كريستوف بابين، المدير التنفيذي لـ "بولغاري".

كون الساعة ثمينة لما تحمله من أحجار ثمينة لا يلغي الدور الأساسي لكون آلية الساعة ومحركها على قدر عالٍ من الدقة. والساعة الثمينة حقاً هي الساعة التي تجمع بين الخاصيتين، بحسب جان كريستوف بابين، المدير التنفيذي لـ “بولغاري”.

منذ خمس سنوات، قامت شركة "غراف" للمجوهرات بابتكار ثوري في عالم الساعات، من خلال ترصيع الساعة بالمجوهرات بترتيب فسيفسائي يزيد من كمية الأحجار التي يمكن أن تحملها الساعة.

منذ خمس سنوات، قامت شركة “غراف” للمجوهرات بابتكار ثوري في عالم الساعات، من خلال ترصيع الساعة بالمجوهرات بترتيب فسيفسائي يزيد من كمية الأحجار التي يمكن أن تحملها الساعة.

صممت ساعة "Serpanti Incantati" من "بولغاري"، أو ساعة الأفعى، على أن يظهر الوقت داخل فم أفعى.

صممت ساعة “Serpanti Incantati” من “بولغاري”، أو ساعة الأفعى، على أن يظهر الوقت داخل فم أفعى.

احتفالاً بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاقها ساعة "Big Bang"، أطلقت ماركة "هوبلت" تشكيلة تضم عشر ساعات يبلغ ثمن كل واحدة منها مليون دولار.

احتفالاً بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاقها ساعة “Big Bang”، أطلقت ماركة “هوبلت” تشكيلة تضم عشر ساعات يبلغ ثمن كل واحدة منها مليون دولار.

لا شك في أن الزمن هو أثمن ما يملكه الإنسان، فكيف إذا كانت وسيلة التعرّف عليه ثمينة بحد ذاتها؟ وتعتبر ساعة "Imperiale Joaillerie" من ماركة "شوبارد" من أثمن الساعات في العالم، إذ تغطيها 581 قطعة من الياقوت الأزرق، بمجموع 47.98 قيراط، إلى جانب حجر الجمشت الأرجواني، الذي يعطي أثراً شبيهاً بقوس قزح.

لا شك في أن الزمن هو أثمن ما يملكه الإنسان، فكيف إذا كانت وسيلة التعرّف عليه ثمينة بحد ذاتها؟ وتعتبر ساعة “Imperiale Joaillerie” من ماركة “شوبارد” من أثمن الساعات في العالم، إذ تغطيها 581 قطعة من الياقوت الأزرق، بمجموع 47.98 قيراط، إلى جانب حجر الجمشت الأرجواني، الذي يعطي أثراً شبيهاً بقوس قزح.

سي ان ان عربية

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.