محافظ عدن ” الزبيدي” ماضون في تطبيق الخطط الأمنية حتى نصل الى مرحلة الاستقرار الأمني الكامل والرئيس هادي اعطاني الصلاحيات كاملة | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 02:44 توقيت مكة - 05:44 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
محافظ عدن ” الزبيدي” ماضون في تطبيق الخطط الأمنية حتى نصل الى مرحلة الاستقرار الأمني الكامل والرئيس هادي اعطاني الصلاحيات كاملة
محافظ عدن

يافع نيوز – خاص

قال  اللواء “عيدروس الزبيدي ” محافظ عدن ان  السلطات المحلية والأمنية في عدن تسعى  الى الوصول الى الاستقرار الأمني الكامل خلال المرحلة المقبلة .

و خلال اللقاء التشاوري الذي جمع قيادات السلطة المحلية في محافظة مع المحافظ، تحت عنوان ” عدن ترفض الإرهاب ”  قال : ان الخطط الأمنية التي بدأت منذُ شهر يناير حققت الكثير من الإنجازات وهي تسير وفق مراحل متدرجة، حيث تمكنت من استعادة الكثير من المرافق السيادية ومراكز الشرطة والمرافق الحكومية، وفي مرحلتها الثانية تم استعادة مدينة المنصورة بالكامل وطرد عناصر الإرهاب منها .

وأضاف ” الزبيدي ” في اللقاء الذي كان مندوب ” يافع نيوز ” حاضراً فيه ان العناصر الإرهابية خلعت عباءة عفاش والحوثي لتلبس عباءة داعش، وذلك بهدف ارسال رسالة للعالم ان عدن غير آمنة وان السلطات فشلت في تحقيق الأمن لعدن .

وقال ان هذا الامر الذي استدعاء من السلطات الملحية بالتنسيق مع الرئيس هادي وقيادة التحالف وضع خطط امنية ساهمت في تحقيق العديد من الإنجازات .

وأضاف ان الوضع الأمني يذهب نحو الاستقرار تدريجيباً والقضاء على الإرهاب  يحتاج الى تكاتف كل شرائح المجتمع والسلطات الأمنية ومنظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام المحلية والخاصة .

ووعد المحافظ بتقديم مكافآت كبيرة لمن يبلغ عن العناصر الإرهابية وذلك بالتنسيق مع قوات التحالف والقيادة السياسية .

وخلال حديثة قال المحافظ ان عملية القضاء على الإرهاب تمشي بالتوازي مع عملية القضاء على الفساد الإداري الذي استشرى وأًصبح ثقافة، وذلك من خلال تشكيل لجنة التقييم والتي تحتاج الى دعم ومساندة من قبل الأجهزة التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني ووسائل الاعلام وكافة المواطنيين .

وقال عيدروس ان عدن في مرحلة تحتاج تكاتف كل الجهود ونحن مسؤولون امام الله وامام شعبنا في تأمين العاصمة عدن وإعادة اعمارها .

ووعد ان الأمور في عدن والمحافظات المجاورة مبشرة والإجراءات متسمرة حتى تتحقق كامل الأهداف .

وفي نهاية حديثة شكر عناصر الانتشار الأمني والمقاومة على كل ما بذلوه من جهود لتطبيق الخطة الأمنية، كما وجه شكره وتقديره للمواطنيين الذين ساهموا في نجاح الخطط الأمنية .

كما شكر قوات التحالف وعلى رأسهما المملكة العربية والسعودية ودولة الامارات على كل ما قدموه سواء خلال عاصفة الحزم او مرحلة إعادة الأمل والاعمار ومازالوا واقفين مع أبناء عدن .

ووجه شكر خاص الى الرئيس هادي على كل ما بذله واعطائه كل الصلاحيات للسلطة المحلية وخاصة في الجانب الأمني ومكافحة الإرهاب .

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.