بالفيديو: رامز جلال يُثير الذعر في المغرب | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 08:55 توقيت مكة - 23:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بالفيديو: رامز جلال يُثير الذعر في المغرب
بالفيديو: رامز جلال يُثير الذعر في المغرب

يافع نيوز – متابعات

أثارت بعض الصحف المغربية التساؤلات حول إفساد الخدعة التي يقوم بها الفنان رامز جلال مع ضيوفه مع ضيوفه، خاصةافعل أنها تحدثت عن كشف الخدعة بالأيام الاولى من التصوير.


أثارت التقارير التي نشرتها بعض الصحف المغربية عن تصوير الفنان الكوميدي رامز جلال حلقات برنامج المقالب الذي سيُعرَض على شاشة mbc خلال شهر رمضان المقبل التساؤلات حول إفساد خدعة برنامجه، بحيث تسري أخبار بأن ضيوفه سيعرفون مسبقاً بأنهم سيكونون ضحايا لسيناريو خدعته المرعبة بكثير من الأحيان.

وذكرت التقارير- التي لم يتم التأكد من صحتها- أن “جلال” وفريق عمله يقومون بخدعة الضيوف بدعوتهم لاستلام جائزة تكريم بأحد الفنادق المغربية، ثم تشتعل النيران بينما يكونون في الطوابق العلوية بالفندق، بحيث أنهم لن يتمكنوا من الخروج. مع الإشارة إلى أن سبب الكشف عن تفاصيل الفكرة يعود إلى أن بعض المواطنين قد شاهدوا النيران المشتعلة وشعروا بالقلق، ما أجبر قوات الأمن على الإعلان أنها نيران صناعية، حتى لا تصيبهم بالرعب.

هذا وحاولت “إيلاف” التاكد من mbc عن مدى صحة هذه التقارير، لكن لم يصدر عنها أي تصريح رسمي أو معلومات متوافرة للنشر حول هذا الأمر، فيما يبقى السؤال عن مدى نجاح “جلال” بالحفاظ على سرية فكرة برنامجه الجديد وتمرير الخدعة على ضيوفه، خاصةً وأنه في العام الماضي تم التشكيك بمصداقية البرنامج.

من جهةٍ أخرى، أكدت بعض الصحف وقوع إنفجار وحريق فوق المركز التجاري “التوين سنتر” بمدينة الدار البيضاء في المغرب بسبب تصوير برنامج المقالب الجديد لـ”جلال”، بحيث أنه تم التأكيد على أنه انفجار مصطنع، وذلك بعد أن تسبب بنشر حالة من الذعر بين سكان المدينة، خاصةً مع تحليق مروحية عسكرية فوقه.

فيما يلي رابط فيديو الإنفجار:

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.