fbpx
شيرين تكره لقب “مطلقة”
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات

تحلّ الممثلة “شيرين” ضيفة على الإعلامية راغدة شلهوب فى حلقةٍ خاصة ببرنامج ” 100 سؤال” غداً  “الأحد”.


تحلّ الممثلة “شيرين” ضيفة على الإعلامية راغدة شلهوب فى حلقة خاصة ببرنامج ” 100 سؤال” غداً  “الأحد” على قناة “الحياة” في الساعة 11 مساء. وتتحدث عن زواجها الذي تصفه “بالبطيخة القرعة”، وتحكى عن معاناتها خلال فترة ارتباطها، موضحة أنها حاولت إنقاذ عائلتها من الطلاق تجنباً للقب “مطلقة” الذي تكرهه كثيراً.

وتكشف خلال البرنامج عن اسمها الحقيقي والمكتوب في شهادة الميلاد وهو “أشجان”، كما تؤكد أنها لم تجرِ عمليات تجميلية في وجهها.

وتتحدث عن تجربتها في التمثيل مع الفنان عادل أمام وسعادتها بالتمثيل معه، مشيرةً إلى أنها لا تجد أن مشاهد القبلات التي تضمنها فيلم “بخيت وعديلة ” تخدش الحياء، قائلة: “اللي عملته مع عادل امام معملوش مع حد تاني”.

وتشير إلى معاناتها الحالية على المستوى الفني، معبرة عن حزنها الشديد لتلقيها أحد العروض السينمائية بطريقةٍ جرحت مشاعرها، حيث قال لها مقدّم العرض: “أنا عايز الناس تفتكرك”، ما دفعها لرفضه على فور، وعلقت:”أنا بكيت ساعتها”.

هذا وتصرّح “شيرين” أنها تتفاءل بحضور الفنانة نبيلة عبيد لمشاهدة عرض مسرحيتها، بسبب ضحكتها الشهيرة التي كانت تتسبب بإضحاك الجمهور ورائها.

ورداً على السؤال حول ما اذا كانت ستفعل لو أنها عُيّنَت وزيرةً للإعلام، تقول:”سأغلق قنوات كاملة ولن أكتفِ بإيقاف برامج فقط”.

أما في ردها على السؤال حول الدور الذي تود أن تشارك فيه بالسينما العالمية ومن الممثل الذي تريد أن تقف أمامه، فتقول أنها تتمنى أن تؤدي دور “روز” في الفيلم الشهير “تيتانيك”، وتقدم كافة المشاهد في الفيلم عدا مشهد “السيارة”

أخبار ذات صله