تفاصيل الجزء الثاني من “يوميات زوجة مفروسة” | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 12:56 توقيت مكة - 15:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
تفاصيل الجزء الثاني من “يوميات زوجة مفروسة”
تفاصيل الجزء الثاني من

يافع نيوز- متابعات

تدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل “يوميات زوجة مفروسة” في إطارٍ كوميدي، وتشهد ظهور شخصيات جديدة بينما تنشأ أزمات كوميدية عدة بحياة أبطال المسلسل، علماً أن فريق العمل يعمل بجدول مكثف ليلحق السباق الرمضاني المقبل.


مشاهد من كواليس التصوير

 يحفل الجزء الثاني من مسلسل “يوميات زوجة مفروسة” بأحداثٍ ومواقف كوميدية عديدة، وهو يعتبر العمل الدرامي الوحيد المقرر عرضه خلال شهر رمضان استكمالاً لنجاحه في الجزء الأول الذي عُرِضَ في العام الماضي، علماً أن الجمهور الذي أحبه سيتابعه بنفس التوقيت، في سباقه مع الأعمال الجديدة.

والجدير بالذكر هو أن فريق العمل الذي تأخر في دخول الاستوديو حتى نهاية الشهر الماضي يعمل الآن وفق برنامج تصويرٍ مكثّف، ما أجبر بطلته داليا البحيري لاستكمال تصوير مشاهدها في العمل اليوم الأحد بعد الإجازة الإضطرارية التي أخذتها لعدة أيام عقب إصابتها بشرخٍ في القدم، ورغم أن الأطباء نصحوها بالراحة لمدة 10 أيام على الأقل، إلا أنها عادت سريعاً حتى لا تتسبب في تعطيل العمل، بعدما قام المخرج أحمد نور بتصوير مشاهد عدة لا تظهر فيها.

وتضم أحداث المسلسل مواقف كوميدية عدة تنشأ من الأحداث الجديدة. فوجود مولود جديد في أسرة علي وزوجته التي تقوم بدورها “البحيري” يدخلهما في صراعاتٍ جديدة ومختلفة، خاصةً وأن كلاًهما يحاول قيادة “الفرس” في إطار العلاقة بين الرجل والمرأة، الأمر الذي يُعقِّد الموقف أكثر خاصةً بظهور حماتها بالأحداث، بينما تواجه صديقتهما الصحافية مشكلة مع زوجها بسبب طبيعته الكوميدية رغم عمله في جهاز الشرطة كضابط.

ويقوم فريق العمل بتصوير مشاهد عدة في أكاديمية أخبار اليوم، حيث يتم تصوير الديكور الداخلي للأحداث، والتي تضم مكاتب الصحيفة، فيما يشهد الجزء الجديد مشاركة فنانين عدة لم يظهروا بالجزء الأول منهم مدحت تيخة الذي يجسد شخصية زوج الفنانة مروة عبد المنعم التي تستكمل دورها، بالإضافة إلى الفنانة ميمي جمال التي تظهر في شخصية والدة الصحافي علي الذي يقوم بدوره خالد سرحان، فيما تستمر شخصيات الجزء الأول بذات الأبطال ومنهم سمير غانم.

مواقف:  
سرحان:
ويؤكد الفنان خالد سرحان أن لديه رغبة في تقديم أجزاء أخرى بخلاف الجزء الثاني من العمل، لأن شخصية علي التي يقدّمها تحمل الكثير من المواقف، معرباً عن ترقبه لرد فعل الجمهور عن الجزء الجديد.
تيخة:
ويشير الفنان الشاب مدحت تيخة إلى أنه شعر بالحماس للإشتراك بالجزء الثاني بعد ترشيحه من المخرج أحمد نور، ووافق على الفور بعد قراءته للسيناريو واطلاعه على مساحة الكوميديا التي يحملها المسلسل، مؤكداً على أنه اندمج في التصوير منذ أول يوم عمل، لافتاً إلى أنه تابع حلقات الجزء الأول من العمل خلال رمضان الماضي.
نور:
هذا ويقول المخرج أحمد نور لـ”إيلاف” أن روح الكوميديا التي تسيطر على فريق العمل الذي يعمل بجهدٍ واندفاع لإنجاز التصوير بسرعة للإنتهاء من المسلسل خلال شهر رمضان وفقاً للجدول المحدد، حتى يتم تسليم الحلقات في موعدها للمحطات الفضائية. وأضاف أن الجدية في العمل تسيطر على الجميع لأنهم  يشعرون بالمسؤولية، خاصةً مع ضيق الوقت الذي وقعوا فيه، لافتاً إلى أن الأبطال أضافوا في شخصياتهم، كما أن طبيعة الأحداث الكوميدية التي كتبتها مؤلفة العمل أماني ضرغام تجعل من المسلسل أحد الرهانات الكوميدية في السباق الرمضاني لهذا العام.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.