نجم مدريدي ضمن أهداف غوارديولا في مانشستر سيتي | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 11:21 توقيت مكة - 02:21 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
نجم مدريدي ضمن أهداف غوارديولا في مانشستر سيتي
نجم مدريدي ضمن أهداف غوارديولا في مانشستر سيتي

يافع نيوز -متابعات

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي يرغب في التعاقد مع أحد نجوم نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بتوصية من المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا الذي سيشرف على تدريب السيتيزن في نهاية الموسم الحالي.

وكان نادي مانشستر سيتي قد أعلن مطلع الشهر الماضي عن تعاقده مع المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا لمدة 3 مواسم، خلفا لمدربه الحالي التشيلي مانويل بيليغريني.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن المدرب السابق لبرشلونة أوصى إدارة النادي الإنكليزي بمحاولة التعاقد مع النجم الدولي الإسباني دانييل كارفاخال ظهر ريال مدريد خلال الصيف المقبل.

وبحسب الصحيفة المقربة من النادي الملكي فإن رغبة النادي الإنكليزي بالتعاقد مع كارفاخال جاءت بطلب محدد من غوارديولا الذي سيقود الفريق خلفا لبيليغريني.

ويحظى كارفاخال بإعجاب كبير من قبل مواطنه غوارديولا، حيث يرى بأنه المدافع الواعد الذي سيكون لديه مستقبل كبير مع السيتيزن، فعلى الرغم من صغر سنه إلا أنه يمتلك خبرة كبيرة خصوصا بعد مشاركاته في الكثير من المباريات مع الفريق الملكي.

ويسعى غوارديولا لتعزيز مركز الجانب الأيمن للفريق الإنكليزي، حيث يرى بأن كارفاخال اللاعب المثالي لخلافة اللاعب الأرجنتيني المخضرم بابلو زاباليتا البالغ من العمر 31 عاما.

لكن النادي الإنكليزي سيجد صعوبة كبيرة في التعاقد مع كارفاخال خصوصا وأنه يعتبر أحد الركائز الأساسية لكتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، كما أن اللاعب نفسه لا يفكر في الرحيل عن النادي الملكي.

جدير بالذكر أن هناك الكثير من الأسماء التي ارتبطت بالانتقال إلى مانشستر سيتي بعد تعاقده مع غوارديولا، على غرار الإسباني سيرجيو بوسكيتس والأوروغوياني لويس سواريز من برشلونة، ومانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ، ومدافع ايفرتون الإنكليزي جون ستونز، علما أن وسائل الإعلام البريطانية أشارت إلى أن إدارة النادي الإنكليزي ستوفر للمدرب الإسباني مبلغ 200 مليون يورو من أجل تعزيز صفوف الفريق.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.