بيان ادانة من قيادة محافظة لحج يدعو لسرعة القبض على مرتكبي جريمة أحور ويدعو أُسر الضحايا للتمسك بالحكمة | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 10:43 توقيت مكة - 01:43 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بيان ادانة من قيادة محافظة لحج يدعو لسرعة القبض على مرتكبي جريمة أحور ويدعو أُسر الضحايا للتمسك بالحكمة
بيان ادانة من قيادة محافظة لحج يدعو لسرعة القبض على مرتكبي جريمة أحور ويدعو أُسر الضحايا للتمسك بالحكمة

 

يافع نيوز – لحج:

ادانت قياداة محافظة لحج، العملية الاجرامية التي ارتكبتها عناصر مسلحة في احور بمحافظة ابين، داعية الى سرعة القبض على القتلة وتقديمهم  للعدالة ينالوا جزاءهم العادل.

وقدمت قيادة لحج، تعازيها لاسر الضحايا واهاليهم وقبائلهم، دعية اياهم، الى اللجوء للعقل والتمسك بالحكمة، وعدم التسرع في ردة الفعل، حفاظا على اللحمة الوطنية، ومنعا لتحقيق رغبة الدوافع السياسية، التي تسعى لاستهداف النسيج الوطني، والتلاحم الشعبي الجنوبي، خاصة في مرحلة حساسة وخطيرة.

نص البيان كما ورد:

بيان إدانة من قيادة محافظة لحج

تفاجئنا وكل الاوساط المحلية، بخبر الحادثة الاجرامية  البشعة التي ارتكبتها مجموعة مسلحة في احور بمحافظة أبين، وراح ضحيتها العشرات بعد اختطافهم  من الخط العام.

إن قيادة محافظة لحج، إذ تدين وتستنكر وتشجب هذا الفعل الاجرامي، المتمثل بالاختطاف والقتل، أي كانت دوافعه واسبابه، والتي تعرض لها مسافرين من محافظة لحج وبقية محافظات الجنوب، في احور، على ايدي عصابة تقطع وقتل، فإنها تؤكد ان مثل هذه الاعمال الاجرامية تعد انتهاكا لمبادئ ديننا الاسلامي الحنيف، والشرائع السماوية جميعها، والقوانين الوضعية، والاخلاق والقيم .

وإذ تبعث قيادة لحج، تعازيها، لأسر الضحايا وذويهم، سائلة المولى العظيم ان يسكنهم فسيح جناته، فإنها تدعو الى سرعة القبض على الفاعلين، وفي نفس الوقت تدعو اهالي واسر وقبائل الضحايا، الى اللجوء للعقل والتمسك بالحكمة، وعدم التسرع في ردة الفعل، حفاظا على اللحمة الوطنية، ومنعا لتحقيق رغبة الدوافع السياسية، التي تسعى لاستهداف النسيج الوطني، والتلاحم الشعبي الجنوبي، خاصة في مرحلة حساسة وخطيرة.

ومن هنا، تدعو قيادة محافظة لحج، الى سرعة القبض على الجناة،  وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع .

 

رحم الله الضحايا وشفى الجرحى

ولا حول ولا قوة الا بالله

 

 

محافظ محافظة لحج

د. ناصر الخبجي

9 ابريل 2016م

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.