هادي ذاهبون الى الكويت ولدينا الرغبة في السلام | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
هادي ذاهبون الى الكويت ولدينا الرغبة في السلام
هادي ذاهبون الى الكويت ولدينا الرغبة في السلام

يافع نيوز – متابعات

عقد الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، اليوم السبت، اجتماعاً بالفريق الحكومي المفاوض في مشاورات الكويت المقرر عقدها في 18 أبريل الجاري”.
وحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية “سبأ”فقد عقد هادي اجتماعا في”الرياض”بالوفد الحكومي المفاوض بحضور نائب الرئيس،الفريق الركن علي محسن الأحمر،ورئيس الحكومة،أحمد بن دغر”.
وناقش الاجتماع  مستجدات الأوضاع على الساحة اليمنية بشقيها الميداني والسياسي ،والجهود والمساعي التي تبذل من قبل المجتمع الدولي والأمم المتحدة لإحلال السلام في اليمن وفقاً للمرجعيات المتمثلة في تنفيذ القرارات الأممية “.
 وقال هادي في الاجتماع “سنذهب للمشاورات من أجل السلام وبروح الفريق الواحد لتنفيذ تلك التطلعات في وقف الحرب وتسليم المليشيا للسلاح وغيرها من الالتزامات التي نص عليها القرار الاممي 2216 ،و الشروع في استئناف العملية السياسية و تنفيذ الاستحقاقات الوطنية التي توافق عليها أبناء شعبنا اليمني من خلال مخرجات الحوار الوطني ومسودة الدستور التي كانت وستظل محل إجماع الشعب اليمني “.
وأضاف”لدينا الرغبة في السلام والسعي الحثيث لتحقيقه بما يحقق الأمن والأمان وذلك انطلاقا من مسؤولياتنا الإنسانية والأخلاقية تجاه أبناء شعبنا اليمني كافة من المهرة وحتى صعده”.
ومن المقرر أن تنطلق المفاوضات بين الحكومة اليمنية  وممثلين عن جماعتي”الحوثي _صالح” في ال18 من الشهر الجاري في دولة الكويت،يسبقها  منتصف ليل غد الأحد وقف الأعمال القتالية في اليمن،حسب إعلان سابق للأمم المتحدة”.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.