مجلة فرنسية شهيرة تنشر قائمة اللاعبين “الأكثر هشاشة”. | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 06:16 توقيت مكة - 21:16 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مجلة فرنسية شهيرة تنشر قائمة اللاعبين “الأكثر هشاشة”.
مجلة فرنسية شهيرة تنشر قائمة اللاعبين

يافع نيوز – متابعات

استغلت مجلة فرنسية رياضية شهيرة الاحتفال باليوم العالمي للصحة، لإعداد قائمة غريبة أطلقت عليها اسم “اللاعبين الأكثر هشاشة  في أوروبا”، وضمت اللاعبين  الأكثر تعرضاً للإصابات في الفترة الماضية،  والذين غابوا، بسببها، عن معظم مباريات انديتهم في الموسم الحالي.

ونشرت مجلة “فرانس فوتبول”، الخميس، قائمة العشرة لاعبين الأكثر هشاشة في أوروبا، والتي ضمت أربعة لاعبين انكليز ينشطون في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، هم كل من ثيو والكوت (أرسنال) و دانيال ستوريدج (ليفربول) وميكا ريتشاردز (أستون فيلا)، وجاك ويلشير (أرسنال).
كما تواجد، في القائمة الغريبة، ثلاثة لاعبين فرنسيين، ويتعلق الأمر بأبو ديابي (مارسيليا) و كليمينت غرينير (ليون)، ويوهان غوركوف (رين).
ويضاف إليهم البلجيكي توماس فيرمايلين (برشلونة)، والهولندي كيفن ستروتمان (روما)، والألماني هولغر بادشتوبر (بايرن ميونيخ).
ويغيب البعض من هؤلاء النجوم عن أنديتهم لمختلفة لفترات متقطعة ولكنها طويلة، ما منعهم من التألق دولياً مع منتخباتهم الوطنية على الرغم من القدرات الكبيرة التي يتمتعون بها، على غرار الإنكليزيين ويلشر ووالكوت وستوريدج والفرنسي غوركوف .
 وقد وُصف البعض من هؤلاء اللاعبين با”لصفقات الفاشلة” كالبلجيكي فيرمالين الذي انضم لبرشلونة في صيف 2014، ولكن المباريات التي لعبها مع النادي الكاتالوني لم يتعدى عددها أصابع اليد الواحدة.
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.